يستعد فندق TH8 Palm من مجموعة House of Originals للعودة بحلته الجديدة هذا الصيف كوجهة عائلية مميزة وسط جزيرة نخلة جميرا

يستعد فندق TH8 Palm من مجموعة House of Originals للعودة بحلته الجديدة هذا الصيف كوجهة عائلية مميزة وسط جزيرة نخلة جميرا

11 أبريل ٢٠٢٣ – دبي، الإمارات العربية المتحدة: يستعدّ فندق TH8 Palm، وهو منشأة تابعة لمجموعة Accor للأسلوب الحياتي، لإعادة افتتاحه من جديد هذا الصيف بنهج جديد تمامًا – ليكون وجهة مثالية للاستجمام العائلي تقدم عطلة مثالية للمقيمين والسياح في دبي على حدّ سواء.

تم افتتاح فندق TH8 Palm في عام ٢٠٢١ وهو فندق عصري حديث مميز بالفن الراقي، يقع على شواطئ نخلة جميرا ويطل على مشهد دبي المتلألئ. نجح الفندق في الجمع بين الأناقة والراحة في ١٦١ غرفة وجناحًا، ومسابح إنفينيتي فاخرة وخيارات  طعام لا تُقاوم. وتهدف إعادة الافتتاح المثيرة لفندق TH8 إلى تقديم مستويات جديدة وعالية من الضيافة العائلية من خلال توفير مرافق وخدمات عصرية فائقة الجودة.

سيقدّم الفندق مرافق شاملة خاصة بالأطفال – بدءًا من مساحة الألعاب الجديدة بالكامل والتي ستتضمن صالة ألعاب رياضية صغيرة وألعاب أركيد وجدران تسلّق صغيرة وفنون وأشغال يدوية وأنشطة أخرى لتوفير إقامة مليئة بالمرح للضيوف الصغار في الفندق. كما سيفتتح “Fluid Beach” الذي كان في السابق مسبحًا للبالغين فقط، أبوابه للضيوف من جميع الأعمار – وسيكون مفتوحًا للنزلاء وحاملي تذاكر الدخول اليومية حيث سيستمتعون بالموسيقى الحيّة والترفيه العائلي. ولتعزيز نمط حياة صحي ومتوازن، سيقدم “FLUID” تمارين الرياضة المائية وكرة السلة المائية

سيشهد مطعم “Envy” الرائع والذي يستقبل الضيوف طوال اليوم في الفندق بعض التغييرات، من خلال إضافة أطباق وقوائم جديدة تلبي أذواق جمهور أوسع، بما في ذلك الإفطار الخاص وبوفيه الإفطار وقائمة خاصة للأطفال، مما يجعل فندق TH8 Palm وجهة عائلية متميزة للمأكولات.

يتطلع فندق TH8 Palm إلى أن يكون المكان المثالي لكل أفراد العائلة، حيث يعدّ بمثابة واحة عصرية تتوسط بحر العرب وشواطئه البيضاء الجميلة، ويقدّم غرفًا وأجنحة فسيحة وعصرية بمطابخ مجهّزة بالكامل، بالإضافة إلى مرافق مبتكرة مثل تقنية التابليت SuitePal الموجودة في الغرف، والتواصل عبر تطبيق WhatsApp على مدار الساعة من قبل الفندق بدءًا من الحجز وحتى المغادرة.

Share