انطلاق معرض إندكس المتخصص بالتجهيزات والتصميم الداخلي في دبي الشهر القادم

انطلاق معرض إندكس المتخصص بالتجهيزات والتصميم الداخلي في دبي الشهر القادم

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 6 مايو 2024: كشفت دي إم جي إيفنتس عن تأكيد عدد كبير من الجهات العالمية العارضة مشاركتها في الدورة المقبلة من معرض ومؤتمر إندكس، الملتقى الأبرز لقطاعي التصميم الداخلي والتجهيزات، التي تقام بين 4 و6 يونيو في مركز دبي التجاري العالمي.

– تضم قائمة الدول المشاركة 37 دولة من مختلف أنحاء أوروبا وأمريكا الشمالية والجنوبية وأوقيانوسيا والشرق الأوسط.

– نظراً لاستحواذ قطاع المفروشات على ثلث الاستهلاك العالمي من الماء والطاقة والمواد الخام، يسعى معرض إندكس 2024 إلى تسليط الضوء على التوجهات المتسارعة في قطاع التصميم الداخلي، بما في ذلك مبادرات الاستدامة والعافية والتكامل التكنولوجي.

– يتمحور المعرض حول 11 قطاعاً تشمل الأثاث، والإكسسوارات والديكور، والمطابخ والحمامات، والأقمشة والمفروشات، وحلول الإضاءة وأتمتة المنازل، والتصميم والتجهيزات الداخلي، والفنون، والهياكل المعيارية، والمستلزمات المعمارية، والأرضيات والأسطح، وغرف النوم.

– يُقام على هامش المعرض مؤتمران رئيسيان يتمحوران حول مواضيع الاستدامة والتكنولوجيا والعافية، وهما محادثات إندكس للتصميم وقمة الأقمشة والمفروشات، بمشاركة أكثر من 100 الجهات الرائدة في القطاع ورواد أحدث الصيحات.

– يستضيف المعرض ما يزيد على 400 جهة عارضة، بما يشمل مجموعة من أبرز الشركات في القطاع، مثل غوتييه وإيليت ستون ولين روزيت ومينوتي وبريتز وساني بيكس وبلومر وصنكوست، إلى جانب عدد من الشركات الجديدة التي تحمل رؤى مبتكرة وتعمل على رسم ملامح جديدة للقطاع.

Share