الفندق الفاخر الأقدم في لندن يحتفل بتتويج الملك تشارلز الثالث

الفندق الفاخر الأقدم في لندن يحتفل بتتويج الملك تشارلز الثالث

يستعدّ فندق براونز لندن التابع لمجموعة فنادق روكو فورتي، لطرح باقة من تجارب الطعام المستوحاة من الأجواء الملكية في شهر مايو للاحتفال بتتويج الملك تشارلز الثالث يوم السبت 6 مايو. سينضمّ فندق براونز إلى الاحتفالات مع وجبة شاي بعد الظهر من وحي الحديقة الإنجليزية، بالتعاون مع علامة بودلز (إشادة بملك بريطانيا صاحب اليد الخضراء)، وبورتريه للملك تشارلز الثالث من توقيع جون سوانيل، بالإضافة إلى طبق من وحي مراسم التتويج ليتشاركه الضيوف في مطعم تشارليز.
 
وجبة شاي بعد الظهر من وحي الحديقة الإنجليزية بالتعاون مع بودلز
يُعتبَر فندق براونز أقدم فندق فاخر في العاصمة، وقد استقبل كوكبة من الشخصيات الملكية على مرّ تاريخه العريق. يُقال إنّ الملكة فيكتوريا كانت بذاتها تتناول الشاي في فندق براونز ولا تزال وجبة الشاي حتى اليوم عادةً سائدةً. من المعروف لدى الجميع أنّ الملك تشارلز صاحب يد خضراء، لذا أعدّ فريق طهاة الحلويات الموهوب في فندق براونز قائمةً مميّزةً مستوحاةً من الحديقة الإنجليزية، بالتعاون مع بودلز. كما أنّ وجبة شاي بعد الظهر تستقي الإلهام من مجموعتَي مجوهرات “سيكريت غاردن” و”وودلاند” من علامة بودلز.
 
خلال وجبة شاي بعد الظهر الاستثنائية هذه، ستُقدَّم إلى الضيوف مجموعة من السندويشات الصغيرة والحلويات مع الأزهار الندية فيما يستمتعون بزينة الأزهار التي ابتدعتها منسّقة الأزهار لدى فندق براونز، إلي هارتلي. وبما أنّ تربية النحل لطالما شكّلت تقليداً راسخاً في تاريخ العائلة المالكة، ستتربّع كعكة محضّرة على شكل خلية نحل على عرش منصة الكعكات، وسيُسكَب عليها عسل هايغروف عند تقديمها. أمّا الكعكة المفضّلة لدى الملك تشارلز، وهي رغيف الفواكه، فستُقدّم على عربة شاي تقليدية.
 
بعد وجبة شاي بعد الظهر، سيتلقّى الضيوف بطاقاتٍ بريديةً مرسومةً يدوياً يمكنهم أن يكتبوا عليها رسالةً إلى الملك وتهنئته قبل وضعها في صندوق البريد الزهري الخاص بعلامة بولدز في مدخل الفندق. سيتمّ تسليم كافة الرسائل إلى قصر باكنغهام، حتى أنّ بعض الضيوف المحظوظين سيتلقّون رداً من الملك.
 
وفي وقت لاحق من شهر مايو، ستستضيف علامة بودلز فعالية حديقة “أفضل ما في بريطانيا” في معرض تشيلسي للأزهار التابع للجمعية الملكية للبستنة المتميز لهذا العام. يُذكر أنّ بودلز علامة مجوهرات مملوكة لعائلة تتباهى بإرث عريق تماماً مثل آل فورتي وآل ويندسور. وفي هذا الإطار، يدعو فندق براونز جميع ضيوفه لزيارة متجر العلامة الرئيسي في شارع بوند، حيث سيتسنّى لهم إلقاء نظرة على خاتم التتويج الفريد من توعه، والتنزه في حديقة تشيلسي للاستمتاع بوجبة شاي بعد الظهر وسط أجواء مترفة لا تشبه سواها.
 
ستُقدّم وجبة شاي بعد الظهر من وحي الحديقة الإنجليزية بالتعاون مع علامة بودلز طيلة عطلة نهاية أسبوع التتويج وخلال فترة معرض تشيلسي للأزهار من 1 مايو ولغاية 31 أغسطس 2023، مقابل 75 جنيهاً استرلينياً للشخص الواحد. للحجوزات، يرجى المراسلة على البريد الإلكتروني drawingroom@roccofortehotels.com.
 
 
بورتريه للملك تشارلز وطبق “كينغز دوفر سول” في مطعم تشارليز خلال أسبوع التتويج (من 3 ولغاية 10 مايو) حصرياً، سيحضّر الشيف آدم بيات الحائز على نجمة ميشلان وفريقه طبق “كينغز دوفر سول” ليتشاركه الضيوف احتفاءً بالتتويج، لاسيما وأنّه محضّر بأفخم أنواع السمك البريطاني مع الهليون الإنجليزي العضوي الخاص بالملك من علامة داتشي العضوية. وبين رحاب مطعم أطلِق عليه اسم “تشارليز”، سيجد الضيوف روابط تستحضر إلى الأذهان ملك بريطانيا في المطعم طيلة فترة التتويج. وللاحتفال بهذه المناسبة المميّزة، سيتمّ عرض بورتريه للملك تشارلز الثالث في مطعم تشارليز مقابل البورتريه البارز لوالدته الملكة إليزابيث الثانية من توقيع جون سوانيل.

Share

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *