“فيلز جوس بار آند كيتشن” يطلق فعاليات الأحد الترفيهية الأسبوعية

“فيلز جوس بار آند كيتشن” يطلق فعاليات الأحد الترفيهية الأسبوعية

دبي، الإمارات العربية المتحدة، ديسمبر 2023: أطلق “فيلز جوس بار آند كيتشن” Feels Juice Bar and Kitchen، مطعم وركن العصائر الأول من نوعه في دبي، فعاليات الأحد الترفيهية الأسبوعية لتقديم باقة من أنشطة اللياقة البدنية المخصّصة لتعزيز الصحة والعافية. ويعتزم “فيلز جوس بار آند كيتشن” تقديم مجموعة من دروس البيلاتس، ومجموعات المشي، وتحديات اللياقة البدنية، واليوجا وجلسات الدراجات التفاعلية بهدف تعزيز اللياقة البدنية وبناء “مجتمع مفعم بالصحة” وذلك خلال أيام الأحد من كل أسبوع في الفترة من 26 نوفمبر إلى 25 فبراير.

وقد أطلق “فيلز جوس بار آند كيتشن” فعاليات الأحد الترفيهية لنشر الوعي بأهمية ممارسة التمارين الرياضية بين عملائه في دبي وأبوظبي. وإلى جانب قائمة مأكولاته الشهية والصحية والطبيعية، يسعى المطعم إلى الارتقاء بمستويات الصحة والعافية في المجتمع انطلاقاً من هدفه الرامي إلى تعريف العملاء بأهمية الأكل النظيف وفوائده الصحية. وعلى عكس أساليب الحمية التقليدية، يشجع مفهوم الأكل النظيف على تكوين العلاقات الاجتماعية وبناء مجتمع مترابط خلال هذه الجلسات الرياضية.

وسوف يستضيف مطعم وركن العصائر أسبوعياً مجموعة متنوعة من الأنشطة الجذابة والتفاعلية التي جرى تصميمها خصيصاً لتلبية متطلبات شتى مستويات اللياقة البدنية. وتشمل هذه الجلسات سلسلة من دروس البيلاتس، ومجموعة المشي لتشجيع النساء على تبني أسلوب الحياة الصحي، وتمارين معسكرات اللياقة البدنية التي تحث العملاء على الارتقاء بمستويات لياقتهم البدنية.

كذلك، تقدّم فعاليات الأحد الترفيهية مجموعة من التحديات الشيّقة التي تحث أفراد الجمهور على تبني أساليب العمل الجماعي في مختلف الأنشطة الرياضية، وتمنحهم أيضاً فرصة بدء يومهم وانهاءه بجلسات اليوجا التي تُعقد عند شروق الشمس وغروبها لتهدئة الجسم وتجديد النشاط. وأخيراً، تزوّد دراجات صنع العصائر تجربة فريدة وتفاعلية تتيح للمشاركين مزج عصائرهم المفضلة عند استخدام الدراجات الثابتة.

ومن المقرر أن يتعاون “فيلز جوس بار آند كيتشن” خلال فعاليات الأحد الترفيهية مع استوديوهات اللياقة البدنية المحلية لتوفير أجواءٍ نابضة بالحياة تسهم في تعزيز التفاعل المجتمعي. للمشاركة في هذه الأنشطة، يتعيّن على العملاء حجز أماكنهم بالتواصل على هاتف رقم ‎+971 58 199 1241.

تفاصيل فعاليات الأحد الترفيهية
الموعد: كل أحد ابتداءً من 26 نوفمبر إلى 25 فبراير
المكان: مطعم “فيلز جوس بار آند كيتشن” في شاطئ سنسيت بدبي وأبوظبي
الوقت: سيتم نشر الوقت أسبوعياً على موقع إنستجرام الخاص بمطعم “فيلز جوس بار آند كيتشن”
الحجز: يُرجى التسجيل بالتواصل على هاتف رقم ‎+971 58 199 1241

يتسنى زيارة “فيلز جوس بار آند كيتشن” في شاطئ سنسيت بمدينة دبي، وفي فرعه بأبوظبي، حيث يفتح المطعم أبوابه يومياً من الساعة 6 صباحاً إلى الساعة 12 صباحاً، ومن الساعة 6 صباحاً إلى الساعة 1 صباحاً خلال عطلات نهاية الأسبوع.

Share