مجموعة قصور وفنادق ومنتجعات ذا ليلا توفر وجهات مميزة  لاستكشاف الهند خلال العطلة الصيفية

مجموعة قصور وفنادق ومنتجعات ذا ليلا توفر وجهات مميزة  لاستكشاف الهند خلال العطلة الصيفية

الهند، 26 أبريل 2023: كشفت مجموعة قصور وفنادق ومنتجعات ذا ليلا عن توفير ملاذات فاخرة للمسافرين من دول الخليج خلال أشهر الصيف، من خلال عرض “إقامتكم بطريقتكم”. ويتيح العرض للضيوف طرقاً مخصصة ومميزة للتواصل مع أحبتهم واستكشاف وجهات جديدة والابتعاد عن روتين الحياة اليومية، وذلك في 11 من وجهات ليلا الفاخرة والحائزة على جوائز والتي تتوزع في مختلف أنحاء الهند.

ويمكن للراغبين بالتعرف عن قرب على الإرث الثقافي وسط المناظر الطبيعية الوارفة التوجه إلى قصر ليلا بالاس أودايبور. ويشغل القصر موقعاً مميزاً بين جبال أرافالي على ضفاف بحيرة بيكولا الخلابة ويضمن تجربةً غنيةً وهادئة بعيداً عن أجواء المدينة. وتتضمن تجربة الإقامة في القصر جانباً ثقافياً مميزاً، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالرقصات الشعبية التقليدية، أو زيارة معبد يعود تاريخه إلى 162 عاماً، أو تعلم فن بيتشواي العريق.

ويشكل فندق ذا ليلا كوفالام، إيه ريفيز وجهة مميزة للراغبين بالاستمتاع بتجارب العافية والراحة، حيث يتربع على قمة تل مطلّ على مياه بحر العرب، وسط أجواء هادئة ومثالية للاستمتاع بمناظر غروب الشمس. ويتضمن الفندق مركزاً عالمي الطراز لعلاجات الأيورفيدا، حيث يمكن للضيوف تجديد نشاطهم من خلال علاجات من اختيارهم في واحدة من 12 غرفةً مخصصة وموزعة على مساحة 8000 قدم مربع.

ويمكن للضيوف اختبار أجواء المدينة المفعمة بالحياة في قصر ذا ليلا بالاس نيودلهي، حيث تضفي تجربته، بدءاً من التصميمات والديكورات ووصولاً إلى أطباقه الشهية وضيافته الراقية، مزيداً من التنوع على إرث المدينة. ويوفر الفندق أيضاً باقات جولات سياحية لاستكشاف المدينة بماضيها العريق وحاضرها النابض بالحياة.

ويتضمن عرض “إقامتكم بطريقتكم” جميع وجهات مجموعة ليلا البالغ عددها 11، بما فيها قصر ليلا بالاس أودايبور وقصر ذا ليلا بالاس نيودلهي، وفندق ذا ليلا كوفالام، إيه ريفيز، حيث يمكن لضيوف العرض الصيفي اختيار المزايا التي يرغبون بالاستفادة منها وتصميم باقة عطلتهم بما ينسجم مع احتياجاتهم. وتشمل جميع باقات العرض وجبة فطور، كما تتوفر مزايا حصرية إضافية من اختيار الضيوف، بما في ذلك غرفة إضافية للأطفال حتى عمر 18 عاماً بتخفيضات 50%، ورصيد بقيمة 2500 روبية لإنفاقها على أي من الخدمات المتوفرة، ووجبة مؤلفة من خمسة أطباق لشخصين، وتجربة محلية في الوجهة.

ويحصل الضيوف الذين يحجزون إقامتهم في قصر ليلا بالاس أودايبور، أو قصر ذا ليلا بالاس جايبور، أو فندق ذا ليلا كوفالام، إيه ريفيز، على عرض خاص عند حجز إقامة لمدة ليلتين، حيث يمكنهم الاستفادة من إقامة لمدة ليلة إضافية مجاناً. ويتضمن العرض أيضاً مائدة فطور وخدمة توصيل من وإلى المطار عند حجز جناح.

ويمكن لأعضاء ليلا ديسكفري، برنامج الولاء الخاص بالعلامة بالشراكة مع التحالف الفندقي العالمي، الاستفادة من مزايا إضافية وترقيات على الغرف، بالإضافة إلى رصيد مكافآت ومجموعة من التجارب المحلية. ويتوفر العرضان للحجز والإقامة حتى 30 سبتمبر 2023.

Share

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *