ثلاثة روّاد في مجال العقارات يطلقون مكتباً خاصاً بمعايير استثنائية في دبي : “أوريجين برايفت أوفيس” خدماتٌ عقارية رائدة في وجهاتٍ عالمية

ثلاثة روّاد في مجال العقارات يطلقون مكتباً خاصاً بمعايير استثنائية في دبي : “أوريجين برايفت أوفيس” خدماتٌ عقارية رائدة في وجهاتٍ عالمية

دبي؛ الإمارات العربية المتحدة – 8 مايو 2024: شركة “أوريجين برايفت أوفيس” التي تقع مقرّاتها الرئيسية وسط أكثر المناطق حيويةً في آسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط، أعلنت عن تكريس كيانها كأوّل مكتبٍ عالميّ رائد وغير مسبوق في مجال توفير الخدمات العقارية المتخصصة، وفق أعلى المعايير والمستويات. استناداً إلى شبكتها العالمية الواسعة الانتشار القائمة حالياً، حدّدت “أوريجين” معايير استثنائية للخدمات المتخصصة التي توفرّها لعملائها، من خلال تزويدهم بخبراتٍ لا مثيل لها في قطاع العقارات. تحضر “أوريجين” في أهمّ وأبرز الأسواق العالمية، مثل أستراليا وسنغافورة وهونغ كونغ والصين واليابان وكوريا الجنوبية ونيويورك ولوس أنجلوس وميامي ولندن ودبي.

وبالتوازي مع الإعلان الرسميّ عن إطلاقها، كانت “أوريجين” قد أنجزت تعاملاتٍ فاقت قيمتها 100 مليون دولار أميركي، 90% منها في عقاراتٍ غير مدرجة في السوق، ما يؤكد على مكانتها كمرجعٍ ومستشار ومزوّد خدمات رائد وموثوق به في هذا المجال.

قام بتأسيس “أوريجين” فريقٌ من ثلاثة خبراء في قطاع العقارات، لكلٍّ منهم سجلٌ حافل بالنجاحات والإنجازات، هم: “روس سافاس” و”جورجينا أتكينسون” و”سكوت تانر”. يمتلك كلٌّ من هؤلاء الشركاء أكثر من عقدٍ من الخبرة المدعومة بتاريخٍ من التميّز العمليّ، ولاسيما في قطاع العقارات الفاخرة. شركة “كاي آند بورتون”، إحدى أبرز الشركات العقارية وأكثرها موثوقيةً في العالم، والتي يتولّى “روس سافاس” منصب المدير العام فيها، و”سكوت تانر” منصب الرئيس التنفيذي فيها، أبرمت شراكةً مع “جورجينا أتكينسون”، الرئيس السابق للمشاريع لشركة “نايت فرانك” العالمية للاستشارات العقارية والمشاريع السكنية الفاخرة، أبصرت بموجبه شركة “أوريجين” النور. استناداً إلى التاريخ الحافل بالنجاحات لكلٍّ من “روس” و”سكوت”، والخبرة الفائقة لدى “جورجينا” في أسواق آسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط والولايات المتحدة الأميركية والمملكة المتحدة، يكرّس هذا الثلاثيّ حضوره كمرجعٍ استثنائيّ قادرٍ على توفير خدماتٍ لا مثيل لها عبر “أوريجين”.

تنفرد “أوريجين” بنطاق عملها الواسع وحضورها الأكثر انتشاراً من نظرائها العاملين في هذا القطاع خارج المملكة المتحدة، إلى جانب قدراتٍ فريدة لا تُضاهى لهذا الثلاثيّ الذي يضع أبعاد معرفته العميقة ورؤيته الفريدة وخبرته في السوق بتصرّف أصحاب الثروات الطائلة، والشركات العائلية المتعاقبة الأجيال، ومكاتب الأعمال العائلية، والمديرين التنفيذيين للشركات، ورجال الأعمال والمشاهير، لتقديم مشورتهم القيّمة لهم في مجال إدارة الثروات والاستثمارات العالمية، مع التركيز خصوصاً على ضرورة تخصيص التجارب بما يلائم الاحتياجات الخاصة لكلٍّ من هؤلاء، في جميع الخدمات التي توفّرها “أوريجين”.

في هذا السياق، تقول جورجينا أتكينسون: “انبثقت “أوريجين” من رغبة عملائنا في تعاونٍ طويل الأمد تكوين محافظ عقارية مميّزة وآمنة، مع أشخاصٍ يمتلكون كامل الثقة بهم.”

من جانبه، علّق “روس سافاس” بالقول: “التقينا أنا و”جورجينا” و”سكوت” لإنشاء شركةٍ استشارية نضع فيها الخبرات التي امتلكناها على مدار عقود، بهدف توفير المساعدة لمن يحتاجها في إدارة وشراء وبيع وتسويق مجموعةٍ واسعة من أبرز العقارات حول العالم.”

بالإضافة إلى كل ما سبق ذكره، توفّر “أوريجين” خدماتٍ استشارية عالمية في مجال تطوير المشاريع العقارية، من خلال عملها مع أبرز مطوّري المشاريع حول العالم، تبدأ من لحظة تحديد الموقع، مروراً بالمرحلة التي تسبق أعمال التطوير، وصولاً إلى إطلاق حملة المبيعات والتسويق على المستوى العالمي. تتولّى “جورجينا” حالياً تقديم المشورة حول مجموعةٍ من العقارات السكنية الفاخرة لعلاماتٍ تجارية عالمية، ووضع خطط الدعم لحملة مبيعاتها، من الألف إلى الياء.

.

Share