“نخيل” أول شركة لإدارة المجتمعات في العالم تحصل على تصنيف “البلاتينيوم” من قبل مؤسسة التنظيم العقاري

“نخيل” أول شركة لإدارة المجتمعات في العالم تحصل على تصنيف “البلاتينيوم” من قبل مؤسسة التنظيم العقاري

دبي، الإمارات العربيّة المتحدّة، 28 فبراير 2024: حازت شركة نخيل لإدارة المجتمعات على تصنيف “فئة البلاتينيوم” في منظومة تصنيف شركات إدارة عقارات الملكية المشتركة من قبل مؤسسة التنظيم العقاري الذراع التنظيمي لدائرة الأراضي والأملاك في دبي.

وقد تم منح نخيل فئة البلاتينيوم بناءً على سنوات خبرتها الواسعة في إدارة عقارات الملكية المشتركة، وسعيها في تطبيق أفضل المعايير العالمية في الإدارة، مما أدى إلى رفع مستوى جودة الخدمات وخلق بيئة عقارية محترفة.

وكرمت مؤسسة التنظيم العقاري بدبي (ريرا) شركة «نخيل لإدارة المجتمعات» ضمن معرض IPS للعقار الذي يتوج كأول شركة لإدارة المجتمعات في العالم تحصل على تصنيف «البلاتينيوم»، في حدث حضره كل من سعادة المهندس مروان بن غليطة، المدير العام بالإنابة لدائرة الأراضي والأملاك في دبي؛ ومحمد خليفة بن حماد، مدير إدارة أول إدارة ملكية العقارات المشتركة  وفرانسيس جياني، الرئيس التنفيذي لإدارة المجتمعات لدى شركة «نخيل» والبروفيسور جيفان جون دي ميلو، الرئيس الدولي لمعهد الجمعيات المجتمعي ة (CAI)، بالإضافة إلى أعضاء آخرين من فريق العمل.

وقال محمد خليفة بن حماد، مدير إدارة أول إدارة ملكية العقارات المشتركة في مؤسسة التنظيم العقاري بدبي: “تم تصميم وتطبيق نظام التصنيف لشركات إدارة عقارات الملكية المشتركة بهدف خلق بيئة عقارية محترفة، من خلال التقييم الذاتي عبر تقنية الذكاء الاصطناعي (AI) في نظام ملاك، وذلك عن طريق البيانات المقدمة من قبل الشركات وقياسها حسب معايير التصنيف المعتمدة في المؤسسة، حيث يعتبر التصنيف نموذجاً فريداً من نوعه على المستوى العالمي في قطاع إدارة عقارات الملكية المشتركة”.

بدوره قال فرانسيس جياني، الرئيس التنفيذي لإدارة المجتمعات لدى شركة «نخيل»: نفخر بالإنجاز الذي حققناه كأول شركة عقارية في العالم تصنف ضمن فئة البلاتينيوم في قطاع إدارة عقارات الملكية المشتركة. العملاء هم جوهر كل ما نقوم به، وهذا التكريم يجسد أيضًا تفانينا والتزامنا بتطبيق أعلى المعايير والممارسات في الحوكمة والامتثال، مما يؤدي إلى رفع جودة الحياة في المجمعات المدارة من قبلنا”.

وعلق البروفيسور جيفان جون دي ميلو، الرئيس الدولي لمعهد الجمعيات المجتمعية (CAI قائلاً: “يمثل هذا الإنجاز لحظة محورية بالنسبة لقطاع إدارة عقارات الملكية المشتركة في جميع أنحاء العالم. كما كانت مؤسسة التنظيم العقاري في طليعة تطوير الأنظمة والممارسات المبتكرة، ويعمل نظام التصنيف هذا على دفع المتخصصين في القطاع إلى السعي لتحقيق التميز من خلال الالتزام بأعلى معايير الجودة والخدمة وتبني أفضل الممارسات العالمية. يسعدني جدًا أن تكون شركة نخيل لإدارة المجتمعات ومقرها دبي أول شركة في العالم تحصل على تصنيف “البلاتينيوم” المرموق. ويؤكد هذا التكريم التزامهم الراسخ بالتميز في إدارة المجتمعات وخدمة عملائهم”.

Share