وايت ويل العقارية تكشف عن نمو قوي وتوسع استراتيجي في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي

وايت ويل العقارية تكشف عن نمو قوي وتوسع استراتيجي في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 26 مارس 2024 – تهدف وايت ويل العقارية، (Whitewill)، الشركة العالمية للعقارات الفاخرة للمطورين والشركاء والتي تعمل في أسواق المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية والإمارات العربية المتحدة، على توسيع نطاق وصولها بشكل استراتيجي داخل دولة الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي. منذ افتتاح مكتبها في دولة الإمارات العربية المتحدة في يونيو 2021، أظهرت وايت ويل العقارية خبرة وتفانياً لا مثيل لهما، وبرز اسمها بسرعة كمرادف للموثوقية في قطاع العقارات الفاخرة.

دخلت الشركة سوق الإمارات العربية المتحدة لنشر نموذجها الفعال للوساطة العقارية على مستوى العالم. واليوم، تتمتع الوكالة ببصمة عالمية تمتد عبر الأسواق العالمية الرئيسية، بما في ذلك مكاتبها في أبوظبي ودبي ولندن وميامي وموسكو. تشمل بعض أكبر مبيعات الشركة فيلا ضمن مجمع فلل “إيوم” (EOME) في نخلة جميرا والتي بيعت مقابل 202 مليون درهم إماراتي، وعقار مكون من 3 غرف نوم في أتلانتس ذا رويال مقابل 46.5 مليون درهم إماراتي، ومسكن ضمن مشروع “فيلا” (VELA) من أمنيات والتي بيعت مقابل 44.2 مليون درهم إماراتي.

في عام 2023، وصلت القيمة الإجمالية للمبيعات الدولية لوايت ويل العقارية 1.6 مليار دولار أمريكي، مما يعزز من مكانتها كمتجر رئيسي يضم مجموعة شاملة من الخدمات المتعلقة بالعقارات، والتي تلبي مجموعة واسعة من الاحتياجات. في غضون ستة أشهر من دخولها سوق دبي العقاري، حقق وكلاء وايت ويل العقارية مبيعات بلغ مجموعها 124 مليون دولار، أبرزها بيع أطول شقة بنتهاوس في العالم في برج خليفة. واليوم، يواصل فريق الشركة المكون من 149 فرد متخصص وبخبرات واسعة في دولة الإمارات العربية المتحدة تحقيق إنجازات هائلة، مع التركيز على الأفراد والتكنولوجيا.

يتماشى هذا التوسع الاستراتيجي للشركة مع سوق العقارات الفاخرة المزدهر في دبي، حيث تضاعفت مبيعات المنازل التي تزيد قيمتها عن 10 ملايين دولار تقريباً في عام 2023 إلى مستوى قياسي بلغ 431 منزل، وهي نسبة المبيعات الأكبر في العالم. تفتخر وايت ويل العقارية بعقد شراكات اشتراتيجية مع جميع المطورين الرئيسيين في الإمارات ممن يتمتعون بموثوقية كبيرة ويركزون على مشاريع تطوير الإسكان الفاخرة والمتميزة، بما في ذلك إعمار، مجموعة سيليكت، داماك، دبي القابضة، الدار، صبحا العقارية، نخيل، إلينغتون العقارية، امتياز، نشاما، وشركة ميريد للعقارات. 

مؤخراً، أشارت دائرة الأراضي والأملاك في دبي إلى زيادة في عام 2023 في عدد المستثمرين العقاريين غير المقيمين في البلاد والذين يشكلون 42% من إجمالي المستثمرين الجدد. على الصعيد العالمي، هناك أكثر من 6,000 شريك يشكلون جزءاً من برنامج شراكة وايت ويل العقارية ويتعاملون كل أسبوع مع حوالي 500 استفسار جديد من الشركاء في الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا وروسيا ومجموعة رابطة الدول المستقلة. تعمل هذه الشبكة على ربط العملاء الأجانب بشكل فعال بسوق العقارات في دبي، مما يضمن سرعة الدفع والرضا العالي من خلال الكفاءة المهنية الموثوقة لوايت ويل. تمكّن هذه الشراكات المشترين من شراء العقارات الفاخرة في أبوظبي ودبي للاستثمار أو الاستخدام الشخصي. وعلى الصعيد العالمي، تغطي خدمات وايت ويل العقارية العقارات تحت الإنشاء، العقارات الثانوية، التأجير، والعقارات التجارية مع أعلى معايير الجودة لخدمة العملاء.

ومن جهتها، أعربت أولغا بانكينا، الرئيس التنفيذي للعمليات في وايت ويل العقارية دبي، عن حماسها لمبادرات الشركة: “في السنوات الثلاثة الماضية، شهدنا نمواً هائلاً في دبي، إحدى أسرع المدن نمواً في العالم للعقارات الفاخرة. كما شجعنا نمو هذا السوق في العاصمة لافتتاح مكتبنا في أبوظبي لضمان تلبية توقعات العملاء المتطورة وتوفير خدمات محلية للوجهات العقارية الجديدة داخل المنطقة. ومع استهداف الشركات العقارية في الإمارات العربية المتحدة للعملاء من ذوي الثروات العالية جداً، نؤمن بشده أن تقديم التوجيه والمشورة حول السوق المحلي مع مراعاة أعلى معايير الخدمة والرعاية عناصر رئيسية ومهمة لتحقيق النجاح والفعالية.”

تميز وايت ويل العقارية نفسها من خلال الالتزام بتشييد علاقات راسخة مع عملائها من خلال تقديم خدمات شاملة، بما في ذلك القروض العقارية والاستشارات، وضمان الجودة، والاحترام المتبادل. كما تضمن الشركة الشفافية التشغيلية، والمدفوعات في الوقت المناسب، والاتصالات الواضحة مع جميع الشركاء وتعطي الأولوية لتعليم الوسطاء العقاريين.

تسخّر وايت ويل العقارية أحدث التقنيات واستراتيجيات التسويق العالمية والتدقيق لتحليل كل خطوة من تجربة العميل، مما يضمن تجربة لا مثيل لها. تستهدف عمليات وايت ويل العملاء ذوي الثروات العالية والثروات العالية جداً على مستوى العالم، مما يؤدي إلى إضافة آلاف العملاء المحتملين كل شهر.

في المستقبل القريب، تعتزم وايت ويل العقارية على توسيع نطاق انتشارها داخل دول مجلس التعاون الخليجي تحت توجيه مكتبها في أبوظبي. شهدت هذه الخطوة الاستراتيجية بدء الشركة في مبيعات العقارات في رأس الخيمة وعمان، مع خطط لتوسيع عمليات مبيعاتها إلى قطر.

لمعرفة المزيد عن وايت ويل العقارية، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني:https://whitewill.ae/

Share