ترف تطلق “لوتشه” في نخلة جميرا بتصاميم معاصرة تدمج الإطلالة البانورامية على البحر مع المساحات الداخلية الفسيحة

ترف تطلق “لوتشه” في نخلة جميرا بتصاميم معاصرة تدمج الإطلالة البانورامية على البحر مع المساحات الداخلية الفسيحة

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة – 16 فبراير 2023: أعلنت ترف، الشركة المختصة بالتطوير العقاري والتابعة لمجموعة ياس القابضة، عن إطلاق مشروعها الأول الجديد الذي يقع في نخلة جميرا.

ويتمتع لوتشه بموقع مميز  وإطلالة بحرية خلابة لجميع وحداته السكنية المحدودة التي تتميز بفخامتها المعاصرة. ويضم المشروع مجموعة حصرية من الوحدات السكنية الفاخرة ذات نوافذ طولية وعريضة التي تدمج الإضاءة الطبيعية مع الإطلالة البانورامية الخلابة وتمنح سكانها أجواء مفعمة بالخصوصية.

وتعليقاً على إطلاق لوتشه قالت لو بينج، الرئيس التنفيذي لدى مجموعة ياس القابضة: “يسرنا مساهمة المشروع بتوفير فرص استثمارية جديدة ومتميزة في الأسواق الإماراتية والعالمية مما يعزز من جاذبية دبي كواحدة من أفضل المدن الملائمة للعيش في المنطقة. ويعكس إطلاق مشروع لوتشه اليوم التزام ترف  الراسخ بتطوير مشاريع عقارية ذات معايير قياسية تحقق التناغم بين الحياة العصرية النابضة والتجربة السكنية التي تفيض بالرفاهية”. وأضافت لو بينج: “يمثل لوتشه معلماً استثنائياً يوفر أعلى مستويات الخصوصية والراحة والرقي، بما يواكب متطلبات الراغبين بتجارب معيشة فاخرة”.

ويعد لوتشه تحفة معمارية مستوحاة من تموجات البحر المتلألئ وخطوط الرمال البيضاء. ويضم وحدات سكنية تتراوح بين غرفتين إلى أربع غرف نوم، فضلاً عن شقق الدوبلكس والبنتهاوس. كما يضم مجموعة متنوعة من المرافق العصرية الأنيقة التي تشمل حوض سباحة متماهي مع الأفق وصالة مخصصة لألعاب الأطفال، وصالة اللياقة البدنية المجهزة بأحدث المعدات الرياضية، وغرفة الترفيه المخصصة للقاءات الاجتماعية ومدخل مباشر إلى شاطئ البحر.

ومن جانبه، قال أحمد شبل، الرئيس التنفيذي لترف: “ينسجم لوتشه مع مكانة دبي المتميزة من خلال وضع معايير جديدة للرفاهية المعاصرة. ونفخر بمنح السكان أعلى مستويات الفخامة والراحة والخصوصية، حيث يمثل المشروع الجديد إضافة قيّمة لمجتمعات نخلة جميرا التي تُثري حياة سكانها”.

وتهدف ترف إلى إعادة تعريف مفاهيم الرفاهية من خلال توفير خيارات سكنية فاخرة ومصممة بعناية لعملائها، لتضمن لهم تجارب معيشة حصرية وأسلوب حياة مميز. وتعمل الشركة حالياً على تطوير عدد من المشاريع السكنية الفاخرة، والتي تعتزم إطلاقها خلال عام 2023.

Share

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *