“Sonder”تفتتح أحدث مبانيها في منطقة الخليج التجاري

“Sonder”تفتتح أحدث مبانيها في منطقة الخليج التجاري

شركة الضيافة العالمية التي تعيد تعريف تجربة الضيوف من خلال التكنولوجيا ترحب بالمسافرين في أحدث وأكبر مبانيها

دبي، 20 أكتوبر 2022: أعلنت Sonder Holdings Inc.، شركة الضيافة الرائدة التي تعيد تعريف تجربة الضيوف من خلال التكنولوجيا والتصميم والمدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز:SOND، عن افتتاح أحدث منشآتها بمنطقة الخليج التجاري في دبي. ويعد العقار الذي يضم 400 وحدة الأكبر في محفظة Sonder العالمية.

ويحتل مبنى Sonder Business Bay  موقعاً مميزاً ورئيسياً بالقرب من أكبر معالم المدينة بما في ذلك دبي مول وبرج خليفة، ما يجعله وجهةً مثاليةً للمسافرين من رجال الأعمال والسائحين على حد سواء. ويأتي الافتتاح بالتزامن مع التطورات الخاصة بكأس العالم 2022 في دولة قطر، حيث تستعد دبي لاستقبال مشجعي كرة القدم من جميع أنحاء العالم. ومع وجود مناطق مخصصة للمشجعين ووسائل ترفيه ومنافذ للأطعمة والمشروبات في مختلف أنحاء الإمارة، يمكن لضيوفSonder Business Bay السفر والتنقل بسهولة لمتابعة فعاليات كأس العالم، حيث يبعد المبنى 15 دقيقة فقط بالسيارة عن مطار دبي الدولي.

ويضم المبنى شققاً فندقية مخدومة مصممة بعناية للترحيب بالزوار الذين يرغبون في إقامة أطول وأكثر سهولة تلبي متطلبات السفر الخاصة بهم. وتجمع الوحدات بين الراحة والأناقة، وتتنوع الشقق من الأستوديو وحتى الشقق الفسيحة ذات الثلاث غرف نوم مع مطابخ مجهزة بالكامل ومساحات منفصلة للمعيشة والنوم، ما يمنح الضيوف الشعور بأقصى درجات الراحة وكأنهم يعيشون في منازلهم.

ويقدم المبنى المكون من 35 طابقاً إطلالات خلابة على أفق دبي وقناة دبي المائية، ويوفر خيارات معاصرة للمعيشة مع وسائل راحة تشمل ردهة أنيقة وفسيحة وصالة ومسبح تحيط به أسرّة الكابانا، ومركز حديث للياقة البدنية وموقف للسيارات. ويمكن للضيوف الاستمتاع بتجربة رائعة لتناول الطعام داخل المطعم غير الرسمي الخاص بالمبنى، والذي يتوقع أن يتم إطلاقه في وقت لاحق من العام الجاري، بالإضافة إلى منتجع صحي فاخر ومركز أعمال من المقرر افتتاحهما في وقت لاحق خلال عام 2023. 

نبذة عن Sonder

تسعى Sonder إلى إحداث نقلة نوعية في قطاع الضيافة من خلال دمج الخدمات المبتكرة المدعومة بالتكنولوجيا وأماكن الإقامة الملهمة والمصممة بعناية في تجربة واحدة سلسة. انطلقت الشركة في عام 2014 وتتخذ من سان فرانسيسكو مقراً لها، حيث تقدم مجموعة متنوعة من خيارات الإقامة، من الغرف الفسيحة إلى الأجنحة والشقق المجهزة بالكامل الموجودة عبر أكثر من 35 سوقاً في عشر دول وثلاث قارات. ويتيح تطبيق Sonder للضيوف تحكماً كاملاً في تجربة الإقامة. ويمكن للضيوف الاستفادة بوسائل الراحة والخدمات في Sonder بلمسة زر واحدة مع ميزات الخدمة الذاتية وتسجيل الوصول بكل سهولة والدعم المستمر على مدار الساعة، ما يسهم في الارتقاء بتجارب الإقامة الفندقية للجميع.

Share

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *