هيرمان ميلر تتعاون مع غابرييل تان لأول مرّة لتقديم تصاميم مفروشات حيوية تدعم الاحتياجات المتطوّرة لعملاء اليوم

هيرمان ميلر تتعاون مع غابرييل تان لأول مرّة لتقديم تصاميم مفروشات حيوية تدعم الاحتياجات المتطوّرة لعملاء اليوم

صوفا لوفا المعيارية وطاولات سايكليد تثري محفظة هيرمان ميلر في التصميم متنوّع الاستخدام

الإمارات العربية المتحدة، 26 يوليو 2023: أعلنت هيرمان ميلر عن إطلاق الصوفات المعيارية، لوفا مودولار صوفا غروب Luva Modular Sofa Group  وطاولات سايكليد Cyclade Tables،  وهما تصميمان مميّزان تم إنشاؤهما بالشراكة مع المصمّم السنغافوري المقيم في البرتغال، غابرييل تان. ويشتهر تان باستكشافه المتواصل لأساليب جديدة في العمل عبر مجالات وتخصّصات مختلفة، وتحديث الحِرَف والتقنيات التقليدية، وهو يحيي عدداً لا يحصى من التقاطعات الثقافية في هذه التصاميم المريحة والعملية بشكل لا يُضاهى.

وفي هذا الصدد، يقول بن واتسون، رئيس هيرمان ميلر: “نحن غاية في السعادة بشراكتنا مع غابرييل. إذ تفخر هيرمان ميلر بالتعاون مع أفضل المصممين في العالم، وتان هو مصمّم يتفانى في الحفاظ على الحرفية والارتقاء بها لإنشاء مفروشات حيوية تدعم الاحتياجات المتطوّرة لعملاء اليوم، أينما كانوا.”

ومن جهته، يقول تان: “عندما يكون التصميم ناجحاً، يمكن لأشخاص مختلفين قراءته بأساليب مختلفة. فبحسب المكان الذي تنتمي إليه، يمكنك ترجمة هذه التصاميم والارتباط بها بطريقة مختلفة تماماً عن أي شخص آخر في مكان آخر من العالم.”

وتعتبر الصوفا المعيارية، لوفا مودولار صوفا Luva Modular Sofa، حالة خاصة من حيث ازدواجيّـتها: فمن الناحية العملية، هي مريحة ومتعدّدة الاستخدامات بشكل لا يصدّق، كما أنها من الناحية البصرية جذّابة ولا تُقاوم. ولوفا Luva، التي يعني اسمها بالبرتغالية “القفاز”، صُمّمت في استوديو تان في بورتو بالبرتغال، واستوحي شكلها من القبضة الناعمة والدعم المبطّن لقفازات الملاكمة، بالإضافة إلى الأطراف الملفوفة والرقيقة لمقعد فوتون الياباني أو شيكيبوتون. وتمثّلت النتيجة في شكل مميز وناعم بصرياً، متأصل في المنسوجات الطبيعية والخطوط العضوية. وتماماً كما القفازات التي تحاكيها، يمكن لـصوفا “لوفا” Luva أن تتوّسع بظهر مفتوح، ما يسمح بوضعية استرخاء مريحة. وعند إغلاق “القبضة”، يصبح المقعد أكثر دعماً، ويتحوّل إلى مكان يصلح للدردشة والعمل. وتتوفّر لوفا Luva في تشكيلات عدّة، من كرسي بذراعين، وأريكة، وإلى صوفا، أو صوفا مقطعية. ويضيف المقعد المفتوح والقابل للفصل مزيداً من التنوّع. وبفضل شريط مخفيّ بالقرب من الجزء السفلي من المقعد، يمكن تجميع هذه القطع بسهولة أو فصلها بحسب الرغبة – وكل ذلك بدون تغيير في المظهر الجمالي المحسوس.

وأما طاولات سايكليد Cyclade Tables التي صمّمها تان، فهي عبارة عن طقم من ثلاث طاولات يحاكي شكل قارة بانجيا Pangea التاريخية، حيث تتجمّع الجزر معاً وتنفصل بسلاسة. وكلّ طاولة مميزة بحدّ ذاتها، وتتّسم بصفات فريدة وعضوية تجعلها على المستوى نفسه من الجمال والفاعلية، أكانت متّصلة أم منفصلة، حيث أنها تأتي بارتفاعات متفاوتة وتلبّي احتياجات وأغراض مختلفة. فبشكل منفصل، تتألق الطاولات بأشكالها المتنوّعة، وتوازن حوافها الناعمة والمنحنية، والمساحة السلبية المثيرة للاهتمام. وتتوفّر سايكليد Cyclade بشكل طاولة منخفضة مع وعاء زجاجي اختياري للضيافة أو عرض الأشياء، أو إضافة النباتات الخضراء، كما تتوافر بارتفاعين متوسّط وعالٍ. ومهما يكن شكلها أو ارتفاعها، فإن هذه الطاولات تأسر النظر بشكلها المنحوت والذي يتوافق تماماً مع أيّ مساحة للمعيشة، علاوة على كونها تحيّة مميّزة لأحد مُلهِمي تان، المصمّم إيسامو نوغوتشي. 

بالنسبة للعملاء أصحاب العقود، ستتوافر المنتجات للشراء على مستوى العالم حيثما يتواجد موزّعو هيرمان ميلر وميلرنول، مع احتمال تفاوت الأعداد المتوفّرة. تفضّل بزيارة موقع هيرمان ميلر Herman Miller الإلكتروني التابع لمنطقتك لمزيد من التفاصيل.

Share

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *