“نيشن وايد مانجمنت” التابعة لديار تحصل على اعتماد خدمات الطاقة بدبي

“نيشن وايد مانجمنت” التابعة لديار تحصل على اعتماد خدمات الطاقة بدبي

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 30 أكتوبر 2023: حصلت شركة نيشن وايد مانجمنت، إحدى الشركات التابعة لشركة ديار للتطوير، على الاعتماد الكامل كشركة خدمات الطاقة (ESCO) من مكتب التنظيم والرقابة لقطاع الكهرباء والمياه في دبي.

ويعد حصول نيشن وايد مانجمنت على هذا الاعتماد علامة فارقة في التزامها بتقديم حلول كفاءة الطاقة والاستدامة لعملائها في الدولة والمنطقة. كما يعزز تفانيها في تلبية معايير القطاع وتوفير خدمات طاقة موثوقة ومبتكرة.

وحصلت شركة نيشن وايد مانجمنت على هذا الاعتماد بعد عملية تقييم شاملة من قبل ممثلي مكتب التنظيم والرقابة بدبي، شملت تقييم كافة جوانب عمليات الشركة، بما في ذلك كفاءتها الفنية، وسجلها الحافل في تنفيذ مشاريع توفير الطاقة بنجاح في دبي، واستقرار وضعها المالي، والالتزام بالأهداف البيئية والاستدامة التي ينص عليها البروتوكول لضمان تحقيق الوفورات المحتسبة عند اتخاذ تدابير التوفير الصحيحة.

وتعليقًا على هذا الإنجاز، قال عدنان أسامة جبري، المدير العام لشركة نيشن وايد مانجمنت: “نحن فخورون بالحصول على الاعتماد الكامل من مكتب التنظيم والرقابة لقطاع الكهرباء والمياه في دبي. فهذا الاعتراف يعد شهادة على التزامنا الراسخ بتقديم أعلى معايير الخدمة في مجال كفاءة الطاقة والاستدامة في جميع أنحاء المنطقة، ويتماشى هذا الإنجاز مع التزام دولة الإمارات بتحقيق استراتيجية دبي للطاقة النظيفة 2050 التي تهدف إلى توفير 75% من القدرة الإنتاجية للطاقة في دبي من مصادر الطاقة النظيفة بحلول عام 2050، إلى جانب استراتيجية إدارة الطلب على الطاقة والمياه 2030 التي تهدف إلى خفض الطلب الحالي على الكهرباء والمياه بنسبة 30% بحلول عام 2030.”

من جانبه’ قال محمد تسليم، رئيس خدمات الطاقة في نيشن وايد مانجمنت: “إن الحصول على هذا الاعتماد الكامل يعزز التزامنا الثابت بالمعايير الصارمة التي وضعتها السلطات التنظيمية. ويعد هذا الاعتماد المرموق بمثابة حافز قوي لفريقنا، إذ سيلهمنا لتعزيز معايير خدماتنا وتقديم حلول طاقة متطورة ومستدامة للمساعدة في تحسين التكاليف لعملائنا مع ضمان خفض التأثيرات السلبية على البيئة.”

وتقدم شركة نيشن وايد مانجمنت خدماتها لمجموعة متنوعة من العملاء تشمل عقود الطاقة (النماذج المضمونة والممولة)، وخدمات تدقيق الطاقة والخدمات الاستشارية وخدمات أتمتة المباني. ومع حصولها على الاعتماد الأخير، أصبحت الشركة في وضع أفضل لتقديم استراتيجيات وحلول مخصصة لإدارة الطاقة، تلبي الاحتياجات الفريدة للشركات والمؤسسات والصناعات، وتتماشى أيضًا مع التزامها بدعم رؤية دولة الإمارات العربية المتحدة لتصبح رائدة عالميًا في مجال الاستدامة.

كما حصلت نيشن وايد مانجمنت إلى جانب كونها شركة معتمدة لخدمات الطاقة من قبل مكتب التنظيم والرقابة في دبي، على اعتماد من قبل برنامج (فريق رأس الخيمة لكفاءة الطاقة والطاقة المتجددة) في رأس الخيمة.

Share