“مكاني العين مول” يطلق مهرجان الجمال “بيوند بيوتي” من 26 إلى 28 مايو

“مكاني العين مول” يطلق مهرجان الجمال “بيوند بيوتي” من 26 إلى 28 مايو

الامارات العربية المتحدة، 10 مايو 2023:  أعلن “مكاني العين مول”، وجهة التسوق والترفيه المتكاملة، عن اطلاق مهرجاناً مميزاً للجمال لمدة ثلاثة أيام في شهر مايو الجاري للمقيمين وعشاق الجمال في المدينة.

يستمر مهرجان “بيوند بيوتي” الذي يقع في الطابق الأول من 26 إلى 28 مايو الجاري، ويستضيف مجموعة من الفعاليات المتعلقة بالجمال. وتشمل الأنشطة دروساً احترافية مجانية، وورش عمل، وجلسات حوارية متعلقة بالجمال ، وريادة الأعمال، بالإضافة الى فرصة أن يكونوا من الأوائل لاكتشاف التشكيلات الحديثة والاطلاع على الأفكار الجديدة من أهم العلامات التجارية في عالم التجميل العالمي.

وستشارك أكثر من 20 علامة متخصصة بالجمال، والشعر، والعناية بالبشرة ،على مدار ثلاثة أيام عبر تقديم عروض حصرية ومجانية  لجميع الزوار، بالإضافة إلى العلامات التجارية الرائعة التي سيتم الإعلان عنها قريباً.

وبالإضافة إلى ذلك، يشارك “مكاني العين مول” أيضاً بتخفيضات مذهلة لمدة ثلاثة أيام بالتعاون مع “عروض أبوظبي” والتي ستقام في نهاية الشهر من 26 الى إلى 28 مايو 2023. وسيتمكن الزوار من الاستمتاع بمجموعة واسعة من الحسومات والعروض التي تشمل كل مرافق المول من أزياء إلى أدوات منزلية وحتى الالكترونيات.

سعياً وراء إلهام عشاق ومتابعي الموضة والجمال في جميع أنحاء العين، سيرحب “مكاني العين مول” بمفاهيم الجمال المحلية والقادمة إلى عالم الجمال، ويدعو الشخصيات المعروفة للاستمتاع بأول تجربة جمالية تفاعلية في المدينة. وستشهد الفعالية أيضاً مشاركة العلامات التجارية التي ستعرض أحدث أفكار عالم الجمال مع الضيوف الذين سيمتعّون أنفسهم بجلسات التجميل وعلاجات الوجه السريعة والتدليك المريح والعناية بالشعر.

للتسجيل في المهرجان، الرجاء إرسال بريد إلكتروني إلى Aliya@tishtash.com

أو Ramla@tishtash.com.

وللمزيد من المعلومات أو للبقاء على الإطلاع على آخر الأخبار، يمكنك زيارة مواقع التواصل الإجتماعي:

  Instagram @alainmalluae and Facebook: @/alainmall.

Share

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *