مجموعة منازل ماندارين أورينتال من الملكيات الفارهة

مجموعة منازل ماندارين أورينتال من الملكيات الفارهة

هونغ كونغ، 26 يناير 2023: تضم مجموعة منازل العطلات التابعة لعلامة مجموعة فنادق ماندارين أورينتال أرقى منازل العطلات الخاصّة، والشاليهات والقصور التي تختارها المجموعة بعناية ودقّة لفخامتها وجودتها ومواقعها المميّزة، بينما تقدّم أيضاً أعلى مستويات الخدمة والتجارب المخصّصة بما يتماشى مع معايير العلامة التجارية الحائزة جوائز مرموقة.

بعد النجاح الذي حقّقته مجموعة منازل ماندارين أورينتال الخاصّة Mandarin Oriental Exclusive Homes عام 2022، يسعد المجموعة أن تقدّم خياراً موسعاً من العقارات والملكيات المثالية لصيف 2023. وتشمل المنازل الجديدة بيوتاً ريفيّةً تمّ تجديدها بفخامة في بوليا، وهي فللاً عصرية تطلّ على مناظر بانورامية تمتدّ من “سوبر كان” إلى “سان-جان-كاب-فيرات”، وعقاراً آسراً جاثماً على تلال ماربيا، وآخر في بالي يقع على منحدر صخري في أولواتو.

وقد تعاونت مجموعة فنادق ماندارين أورينتال مع مجموعة StayOne لإيجاد أفخم المنازل في أرقى الوجهات الترفيهية والتي خضعت لتدقيق صارم جداً اضمان على مستويات الجودة والسلامة بما يتناسب مع إسم ماندارين أورينتال. وقد تمّ اختيار المنازل بما يلبّي أذواق العملاء واحتياجاتهم وتفضيلاتهم ضمن أفضل المواقع التي تتّسم بالخصوصية إضافة إلى الوجهات المناسبة للعطلات العائلية وتلك المثالية للحفلات والمناسبات الكبيرة.

وعلّق جيمس رايلي، الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق ماندارين أورينتال، قائلاً: “بعد النجاح الذي حقّقه إطلاق أوّل مجموعةٍ من “منازل ماندارين أورينتال الخاصة”، يسرّنا أن نضيف وجهات وتجارب جديدة إلى محفظتنا حول العالم. وبالتعاون الوثيق مع StayOne، يسعدنا أن نقدّم فللاً حصريّة في بوليا، والريفييرا الفرنسية، والأندلس، وبالي وإيبيزا. تمّ اختيار كلّ عقار بشكل دقيق لعملائنا المتميّزين، والحرص على استمتاعهم بمنازلنا الخاصّة وبمستوى التميّز المعهود من ماندارين أورينتال.”

وقال توماس بينيت، المؤسّس الشريك لمجموعة StayOne: “من خلال تعاوننا مع مجموعة فنادق ماندارين أورينتال، نجحنا العام الماضي بتقديم خيارٍ جديد في سوق المنازل الفخمة الخاصّة. ماندارين أورينتال علامة مرموقة وموثوقة عالمياً تقدّم مستويات خدمة بدون منازع مع تجارب مخصّصة ويسرّنا التعاون معها لتوفير منازل وعقارات فاخرة جديدة وتقديم تجارب مخصّصة للضيوف خلال عطلاتهم.”

أبرز المزايا التي تتّسم بها منازل “ماندارين أورينتال إكسكلوزيف هومز”:

·      منازل خاصّة: أفخم المنازل التي خضعت لتدقيق صارم جداً على مستويات الجودة والسلامة والموجودة في أرقى الوجهات الترفيهية الشهيرة في العالم. ويمكن حجز المنازل حصرياً كجزء من مجموعة منازل ماندارين أورينتال الخاصّة.

·      خدمة كونسيرج: من الحجز وحتى المغادرة، ستكون خدمة كونسيرج مُتاحة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع للمساعدة على تلبية طلبات الضيوف ما قبل وصولهم وحتى المغادرة مع ترتيب التجارب المحلية والتنقلات.

  • تجارب مذاقية خاصة عند الطلب: سيقوم طاهٍ خاص مقيم في الوجهة ومعتمد من قبل خبراء الطهي في ماندارين أورينتال بتصميم قوائم مخصصة بناءً على تفضيلات الضيوف والمنتجات الموسمية المحلية.

·      خدمة تنظيف الغرف الفاخرة: خدمة يومية تتماشى مع أعلى معايير خدمة الغرف التي تشتهر بها علامة ماندارين أورينتال

  • تجارب مناسبة للعائلات: ترتيبات خاصة للصغار من مختلف الأعمار.
  • تدقيق صارم على صعيدي النظافة والسلامة: تخضع جميع المنازل لتدقيق صارم على صعيدي الصحّة والسلامة مع اهتمام خاصّ بالنظافة بما يستجيب لمتطلّبات جائحة كوفيد-19، والذي يشرف عليها فريق إدارة المخاطر في ماندارين أورينتال.
  • أفخم وسائل الراحة والاحتياجات الأساسية: من برانس الحمام الفخمة إلى فراشي الأسنان المصنوعة من الخيزران، ستشكلّ مجموعة من وسائل الراحة التي تميّز خدمة ماندارين أورينتال جزءاً من التجربة.
  • مزايا حصرية لضيوف ماندارين أورينتال الدائمين: تُمنح هذه المزايا لأعضاء برنامج ضيوف درجة الامتياز Fans of M.O.، وهو برنامج المجموعة الخاص بمكافأة ولاء الضيوف.
Share

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *