عزيزي تعلن عن بيع”بارك أفينيو 1″بالكامل

عزيزي تعلن عن بيع”بارك أفينيو 1″بالكامل

دبي – الإمارات العربية المتحدة، 28 أكتوبر 2022 – أعلنت عزيزي، شركة التطوير الخاصة الرائدة في الإمارات عن بيع جميع الوحدات في مشروعها “بارك أفينيو 1″، وما يقرب من 50% من وحدات “بارك أفينيو 2″، كما تعتزم طرح الكثير من الوحدات من هذا المشروع الذي يقع بمدينة محمد بن راشد، المنطقة السكنية الحيوية التي تمتاز بالاتصال الجيد مع محيطها وموقعها الاستراتيجي الذي يجعل منها واحدة من أكثر المناطق جاذبية في دبي. وفي الوقت ذاته، تجاوز الإنجاز لعمليات البناء في “بارك أفينيو” 45% حتى الآن.

ويتألف بارك أفينيو من 372 وحدة سكنية و 29 مساحة للتجزئة، حيث يحتوي كل واحد من المباني الثلاثة على صالة ألعاب رياضية وحمام سباحة مع كامل التجهيزات. ويتقدم العمل في كافة أرجاء المشروع بوتيرة متسارعة، واكتملت أعمال الهيكل في “بارك أفينيو 1 و 2 و 3” بنسبة 66%، مع زيادة العدد الإجمالي للقوى العاملة إلى 675 فرداً لضمان الإنجاز السريع.

وتعقيباً على هذا الإعلان، قال فرهاد عزيزي، الرئيس التنفيذي لشركة عزيزي للتطوير العقاري: “إن بيع هذه النسبة من بارك أفينيو بسرعة كبيرة، يمثل شهادة على القيمة الفريدة التي يضمنها هذا المشروع للأفق العقاري بدولة الإمارات، وجهودنا التي تركز على عملائنا، وجودة عملياتنا في مختلف مراحل البناء، وأنماط الحياة التي توفرها مشاريعنا لمستثمرينا ومستخدمينا النهائيين، يضاف إلى ذلك المزايا العديدة التي تتصف بها إمارة دبي. ويسعدنا أن نرى هذا الطلب العالي من قبل المستثمرين المحليين والأجانب على حد سواء إزاء هذا المشروع. إن القيمة التي يضيفها، كونه يعد مجمعاً مترابطاً ومريحاً وفاخراً، تجعل منه مشروعاً فريداً. إن كل عملية بيع إضافية تمثل ثمرة العمل الجاد الذي نقوم به مع جميع شركائنا المخلصين. ونتطلع الآن لإطلاق الوحدات المتبقية في “بارك أفينيو 2 و 3″ في المستقبل القريب”.

ويقوم مشروع عزيزي بارك أفينيو حول مفهوم الصفاء المتصل مع محيطه، ويقدم نموذجاً للموقع الاستراتيجي الذي يسهل الوصول إليه داخل المدينة. وتحيط بالمشروع المساحات الخضراء، ويقع على مقربة من مجمع عزيزي ريفيرا المستوحى من البيئة المتوسطية​​، وميدان ون مول تحت الإنشاء، ومنصة ميدان” و “ذا تراك”، ويبعد المشروع 10 دقائق فقط بالسيارة من دبي مول وداون تاون دبي، ويحتل موقعاً مثالياً للراغبين في الوصول إلى عدد من أهم الوجهات في المدينة وأكثرها حيوية، مع الاستمتاع بمزايا الهدوء والإطلالات البانورامية على أفق دبي.

وكانت عزيزي قد أطلقت مؤخراً “ريف”، المرحلة فائقة الفخامة المكونة من 24 مبنى ضمن مشروعها ريفيرا، وسلمت 7 مبانٍ في المرحلة الأولى من المشروع ذاته، إضافة إلى كريك فيوز 1 الذي يضم 634 وحدة في مدينة دبي الطبية. ويستعد المطور الآن لإتمام بقية عمليات التسليم للعام 2022، والتي يبلغ إجمالي عدد الوحدات فيها 8,895 وحدة موزعة على 42 مشروعاً.

Share

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *