المساكن الفاخرة الأكثر ترقباً في دبي: لمحة عامة عن النادي الحصري الخاص بسكان مشروع “إس إل إس ريزيدنسز في نخلة جميرا”

المساكن الفاخرة الأكثر ترقباً في دبي: لمحة عامة عن النادي الحصري الخاص بسكان مشروع “إس إل إس ريزيدنسز في نخلة جميرا”

دبي، الإمارات العربية المتحدة، أكتوبر 2023: كشفت شركة “رؤيا للتطوير العقاري”، شركة تطوير المشاريع العقارية الفاخرة التي أُطلقت مؤخراً في دبي والمطوّر العقاري لمشروع “إس إل إس ريزيدنسز في نخلة جميرا”، عن وسائل الراحة المقرر توفيرها في باكورة مشاريعها. ومن المقرر أن يستضيف مشروع “إس إل إس ريزيدنسز في نخلة جميرا” فائق الفخامة باقة متكاملة من وسائل الراحة عالمية المستوى التي تعكس مهمة شركة “رؤيا للتطوير العقاري” الرامية إلى إعادة صياغة مفهوم المعيشة الفاخرة في دبي.

يقع المشروع السكني على الهلال الغربي بنخلة جميرا، وسيلبي احتياجات أصحاب الذوق الرفيع الذين يتبنون أسلوب حياة نشط عبر مرفقه الأكثر تميّزاً والذي يحمل اسم “ذا سوشيال هاوس”. وقد صُمم هذا النادي الذي تبلغ مساحته 1000 متر مربع حصرياً لسكان المشروع ليزودهم بمساحة مخصصة للمعيشة والترفيه. ويهدف “ذا سوشيال هاوس” إلى أن يكون امتداداً لمساحة المعيشة الخاصة بالسكان وسيضم العديد من المرافق والخدمات المميزة التي تسهم في تعزيز مشاعر الانتماء إلى مجتمع “إس إل إس ريزيدنسز”.

يحتوي نادي “ذا سوشيال هاوس” على قاعة عرض سينمائي خاصة، وطاولة الشيف لمناسبات تناول الطعام الخاصة، وصالة وبار للسيجار، ومساحة مخصصة للياقة البدنية تحمل اسم “ذا استوديو”، وغرفة اجتماعات واسعة، ومركز للعمل عن بُعد من المنزل، ومنطقة ألعاب متطورة مع طاولة بلياردو، ومساحة مخصصة للياقة البدنية تحمل اسم “ذا استوديو” وتضم صالات رياضية داخلية وخارجية. وينسجم “ذا استوديو” بسلاسة مع الشرفة التي توفر مساحة خارجية خلابة لنادي “ذا سوشيال هاوس”.

كذلك، يوفر مشروع “إس إل إس ريزيدنسز” مساحة خاصة تتيح للعائلات والأصدقاء استضافة أمسيات الأفلام في مبناهم الخاص بدلاً من الذهاب إلى السينما. وتحتوي قاعة العرض السينمائي التي تتسع لعدد 12 شخصاً على أحدث التقنيات السمعية والبصرية، تشمل جهاز عرض متطور وتجربة صوتية متكاملة. 

ولقضاء مزيد من الوقت مع العائلة والأصدقاء، توفر طاولة الشيف في مشروع “إس إل إس ريزيدنسز في نخلة جميرا” مساحة مخصصة لاستضافة تجارب الطهي الحصرية تتيح للسكان الاستمتاع بأشهى الأطعمة وسط أجواء مثالية تلبي مختلف الاحتياجات مثل حفلات العشاء العائلي والمناسبات الخاصة والاحتفالات. تمتاز طاولة الشيف بتصميمها الأنيق الذي يتكامل مع نمط الحياة فائق الفخامة الذي يوفره المشروع لسكانه، كما تمنحهم فرصة فريدة لإحضار أو تعيين الشيف الخاص بهم على مدار اليوم.

يوفر مشروع “إس إل إس ريزيدنسز في نخلة جميرا” واحة من الاسترخاء والترفيه مع وسائل الراحة الخارجية التي تشمل كراسي التشمس، والكبائن الخارجية والمجالس المخصّصة حول المسابح، وبار المسبح والتي تقع جميعها على مقربة من الشاطئ الهادئ. يضم المسبح السكني الرئيسي صالة لياقة بدنية خارجية وحديقة لليوجا، كما يحتوي على منطقة للألعاب المائية للأطفال وسط شاطئ صناعي. وسوف يستمتع سكان مشروع “إس إل إس ريزيدنسز في نخلة جميرا” بلحظات لا تُنسى وسط أجواء من السكينة والهدوء بفضل وسائل الراحة الفاخرة التي يوفرها المشروع.

تسهم جميع وسائل الراحة والمزايا الحصرية في توفير تجربة معيشية فاخرة، ما يرسّخ من مكانة “إس إل إس ريزيدنسز في نخلة جميرا” كمشروع سكني يمنح سكانه نمط حياة فائق الفخامة. وسوف يحظى السكان بكل الفرص الممكنة للاستمتاع بأرقى جوانب الحياة العصرية، وسيوفر المشروع أسلوب حياة يتجاوز المألوف ويحتضن الاستثنائي ويعيد تعريف التوقعات، الأمر الذي سيرسي معايير جديدة في قطاع العقارات الفاخرة.

Share