الشركة الناشئة الرائدة في التقنيات العقارية في الإمارات، ستيلا ستايس، تطلق مبنيين مميزين في البراري، دبي. 

الشركة الناشئة الرائدة في التقنيات العقارية في الإمارات، ستيلا ستايس، تطلق مبنيين مميزين في البراري، دبي. 

دبي ، الإمارات العربية المتحدة ، يوليو 2023: أعلنت شركة ستيلا ستيس ، الشركة الناشئة الشهيرة في مجال التكنولوجيا ، التي أحدثت ثورة في مجال الإيجارات من خلال حلولها المعيشية المرنة الرائدة والمساكن ذات العلامات التجارية المتكاملة ، عن إطلاق مسكنين مميزين في منطقة البراري المرموقة بدبي في يوليو. ويمثل هذا الإطلاق المرتقب علامة فارقة في رحلة ستيلا ستيس لإعادة تشكيل تجارب الإيجار.

ستيلا ستيس البراري ، تتكون من 90 وحدة حديثة ، تعرض مفهوم العلامة التجارية المميز “Show Up and Start Living”. توفر الشقق المصممة بدقة والمجهزة بالكامل لتقدم مستوى لا مثيل له من الراحة والأناقة ، مما يضمن بيئة معيشية متطورة وتجربة إيجار مخصصة للمقيمين.

تقع مساكن ستيلا ستيس في قلب المناظر الطبيعية الخضراء المورقة في البراري ، و تمتزج بسلاسة مع وسائل الراحة الترفيهية والتجارية والمجتمعية الممتازة. يمكن للمقيمين الانغماس في الخصوصية السلمية التي يشتهر بها البراري ، مع الاستمتاع أيضًا بالوصول إلى المرافق الراقية مثل الملاعب الرياضية الداخلية والخارجية ، وحمامات السباحة ، والحدائق النباتية ، ومسارات ركوب الدراجات والمشي ، والمطاعم ، ومحلات السوبر ماركت. يخلق الاندماج المتناغم للجمال الطبيعي والصحة والمرافق الحديثة تجربة معيشية لا مثيل لها في دبي.

في ستيلا ستيس البراري ، سيبدأ المقيمون والضيوف رحلة سلسة مدعومة بالتكنولوجيا من الحجز السهل وإدارة الإقامة إلى التحكم في أنظمة المنزل الذكي وخدمات الضيوف – كل ذلك من خلال تطبيق ستيلا ستيس البديهي. تقدم الشركة فترات إقامة مخصصة وطرق دفع مرنة ، بما في ذلك بطاقات الائتمان والخصم وحتى العملات المشفرة.

يتماشى توسع ستيلا ستيس الاستراتيجي في البراري تمامًا مع رؤية الشركة لتصبح الشركة الرائدة في السوق في مجال الإيجارات المفروشة ، مما يوفر لسكانها خيارات معيشة مرنة في المدن الكبرى في جميع أنحاء العالم. منذ إنشائها في عام 2019 ، نجحت ستيلا ستيس في توسيع وجودها على مستوى العالم ، بما في ذلك الشرق الأوسط وأوروبا وأفريقيا وأمريكا الشمالية ، مع أكثر من 1500 شقة وخطط مؤكدة لمزيد من التوسع.

 أعلنت الشركة ، التي تعد قصة نجاح في دولة الإمارات العربية المتحدة ، عن انضمام مجلس إدارتها ، بما في ذلك سعادة فراس الرمحي ، المدير العام للهيئة العامة للمعاشات والتأمينات الاجتماعية (GPSSA) ، والرئيس التنفيذي السابق لشركة أبوظبي للاستثمار. 

عبر مهند ذكرى ، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لشركة ستيلا ستيس ، عن حماسه الكبير: “إطلاق ستيلا ستيس البراري يُعَدُّ إنجازًا هامًّا في رحلتنا لنصبح القائد الفريد في مجال السكن المرن، سواء في دولة الإمارات العربية المتحدة أو عالميًّا. نهدف إلى تقديم مستوى استثنائي من الراحة والملاءمة وتجربة إيجار شخصية وفريدة، مما يُميِّز علامة ستيلا ستيس بشكل متميز. ” 

شارك مناف علي وبيجان علي زاده ، مؤسسا Chromium Realty – مالك الممتلكات ، حماسهم بشأن الشراكة المؤثرة: “من دواعي سرورنا التعاون مع ستيلا ستايس لإطلاق مفهومهم المبتكر للسكن المرن في البراري. تجانسنا بالتأكيد سيعيد تعريف قطاع الإيجار في دولة الإمارات العربية المتحدة. مع افتتاح هذه الوحدات الفريدة، نتطلع بتفاؤل إلى المزيد من العقارات التي ستديرها ستيلا ستايز والتي ستستمر في الابتكار وتعيين معايير صنا.”

مع اقتراب الافتتاح الكبير لـ ستيلا ستيس البراري ، يمكن للمقيمين والزائرين توقع تجربة معيشية فريدة ومرنة وحلاً إيجاريًا مبتكرًا ضمن أحد أرقى الأحياء في دبي.

Share