أوربان كومباني تطلق خدمة اشتراك التنظيف الشهري الحصري في دبي، أبو ظبي، والشارقة

أوربان كومباني تطلق خدمة اشتراك التنظيف الشهري الحصري في دبي، أبو ظبي، والشارقة

الإمارات العربية المتحدة: 22 نوفمبر 2023 – أعلنت أوربان كومباني، السوق الأكبر للخدمات منزلية في آسيا والأعلى تقييماً، عن إطلاق أحدث ابتكاراتها في خدمة رعاية المنزل: خدمة اشتراك التنظيف الشهري. يسمح هذا العرض الثوري لسكان دبي وأبوظبي والشارقة بالاستمتاع بجداول تنظيف مصممة خصيصاً لتلبية احتياجاتهم الفردية، مع التركيز على المرونة والراحة.

تشمل خدمة اشتراك التنظيف الشهري 

التنظيف المخصص لتلبية احتياجاتكم:

تتميز خدمة الاشتراك الشهري من أوربان كومباني بمرونتها وقابليتها للتخصيص بحسب احتياجات العملاء. يمكن للمستخدمين اختيار مدة التنظيف من 1 إلى 4 ساعات واختيار تردد الخدمة حسب احتياجاتهم – من مرة واحدة إلى ست مرات في الأسبوع. تم تصميم هذه الخدمة خصيصاً لأولئك الذين يقدرّون وقتهم، مما يسمح للعملاء بالاستمتاع بعمليات تنظيف أكثر تواتراّ دون عناء الاهتمام بها بأنفسهم. تتوفر هذه الخدمة بسعر يبدأ من 32 درهم إماراتي أسبوعياً. يمكن للسكان الآن العناية بأنفسهم وترك مهمة التنظيف للمحترفين.

الجودة والوجوه المألوفة في مكان واحد مع وعد لا مثيل له:


يضمن مزود الخدمة في المنزل تجربة متسقة ومُخصصة عبر توفير عامل التنظيف ذاته في كل مرة، مما يعزز الثقة بالخدمة. ويتماهى هذا الالتزام مع وعد أوربان كومباني بتقديم الخدمة مجاناً إذا لم يكن عامل التنظيف نفسه متاحاً. تؤكد سياسة استرداد الأموال هذه على وعد أوربان كومباني بتقديم خدمة موثوقة وعالية الجودة.

مرونة لا مثيل لها في إعادة جدولة المواعيد وإلغائها:

فهماً للطبيعة الديناميكية لحياة العملاء، تعنى أوربان كومباني بتوفير مرونة لا مثيل لها مع إمكانية إلغاء وإعادة جدولة الخدمات مجاناً. الأمر الذي يضمن توافق الخدمات مع جداول العملاء المتغيرة باستمرار وبسلاسة تامة.

أسعار مقبولة وخصومات جذابة:


يبدأ الاشتاك بسعر جذاب يبلغ 164 درهم شهرياً في دبي وأبوظبي، و 144 درهم شهرياً في الشارقة.

يمكن للمستخدمين الجُدد الاستفادة من خصم 20% على أول عملية اشتراك باستخدام الرمز SUB20 .

وقد علّق ناتيش أغاروال، الرئيس الإقليمي لشركة أوربان كومباني في منطقة الشرق الأوسط، قائلاً: “تتمثل رؤيتنا في أوربان كومباني في إحداث ثورة في صناعة الخدمات المنزلية من خلال توفير راحة وجودة لا مثيل لهما. تعد خدمة الاشتراك الجديدة هذه، إلى جانب التزامنا بالاتساق والمرونة، بمثابة شهادة على تفانينا في الابتكار ورضا العملاء.”

للمزيد من المعلومات أو للاشتراك في هذه الخدمة الحصرية، قم بزيارة https://www.urbancompany.com/dubai

أو قم بتحميل تطبيق أوربان كومباني على الهاتف الذكي.

Share