ميرال دستينيشنز تستعرض جزيرة السعديات وجزيرة ياس في معرض سوق السفر العالمي في لندن

ميرال دستينيشنز تستعرض جزيرة السعديات وجزيرة ياس في معرض سوق السفر العالمي في لندن

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة؛ 3 نوفمبر 2022: كشفت شركة ميرال دستينيشنز، التابعة لشركة ميرال والمسؤولة عن العمليات التجارية والترويجية لجزيرة السعديات وجزيرة ياس، عن مشاركتها في معرض سوق السفر العالمي لعام 2022 لتسليط الضوء على أحدث إنجازاتها وخططها المستقبلية.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال ليام فيندلي، الرئيس التنفيذي لشركة ميرال دستينيشنز: “تسعدنا المشاركة في دورة هذا العام من معرض سوق السفر العالمي، لاستعراض مختلف الوجهات والتجارب التي تقدمها جزيرتا السعديات وياس أمام رواد قطاع السياحة والسفر من جميع أنحاء العالم، والإضاءة على أبرز نجاحات الوجهتين وأحدث عروضهما”.

وتستعرض ميرال دستينيشنز جزيرة السعديات الفاخرة ضمن معرض سوق السفر العالمي، تحت شعار “جزيرة واحدة، وأكثر من حكاية”، وذلك بعد أن أعلنت دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي مطلع هذا العام تعيين ميرال للإشراف على استراتيجية الإدارة السياحية للجزيرة.

وتعتبر جزيرة السعديات وجهة طبيعية مميزة تثري تجارب السياح في العاصمة الإماراتية، ومنطقة جذب سياحية فاخرة تقدم أفضل تجارب الاستجمام والأنشطة الثقافية القيمة.

وتوفر جزيرة السعديات للزوار فرص الإقامة والاستجمام ضمن أكثر المنتجعات فخامةً في أبوظبي، والتي تقدم مجموعة من الشواطئ الخاصة، وخيارات تناول الطعام الشهي، والكثير من أنشطة العافية والترفيه. وتتميز الجزيرة بغناها الحيوي، وتنوع البيئات الطبيعية وكائناتها البرية والبحرية، حيث تتيح الزوار مشاهدة سلاحف منقار الصقر والدلافين قارورية الأنف، والغزلان العربية.

وتحتضن الجزيرة نادي جولف شاطئ السعديات، الذي يعتبر أول ملعب جولف بإطلالة على الخليج في المنطقة، ويتميز بمناظر طبيعية خلابة، وتصميم صديق للبيئة، ويرحب النادي بلاعبي الجولف المحترفين والهواة، كما يضم أكاديمية تدريبية لتعلم مهارات الرياضة، ويستضيف مجموعة من أبرز فعاليات الجولف كل عام.

وتشتهر جزيرة السعديات بمنارة السعديات وبمتاحفها العالمية المرموقة، وأبرزها متحف اللوفر أبوظبي الذي يحتفل بالذكرى السنوية الخامسة لتأسيسه خلال شهر نوفمبر الجاري من خلال إقامة مجموعة من الفعاليات الثقافية، بما فيها ثلاثة معارض متميزة تتضمن معرض “الانطباعية: على درب الحداثة”، ومعرض “فن الحين “2022”، و”كبار نجوم بوليوود” بالشراكة مع متحف دو كاي برانلي – جاك شيراك ومؤسسة متاحف فرنسا. كما تستعد الجزيرة لإثراء محفظتها الثقافية مع افتتاح عدد من المؤسسات الفنية والثقافية رفيعة المستوى، ومن أبرزها متحف جوجنهايم أبوظبي، ومتحف التاريخ الطبيعي أبوظبي، ومتحف زايد الوطني.

بالإضافة إلى ذلك حققت وجهة الترفيه الرائدة في أبوظبي، جزيرة ياس، العديد من النجاحات اللافتة منذ بداية العام الحالي، ولا سيما أداءها المميز خلال فصل الصيف بفضل عرض الدخول المجاني للأطفال، وباقات الإقامة واللعب، والتي تتيح للضيوف الإقامة ضمن أحد الفنادق الرائدة في الجزيرة والدخول إلى ثلاث وجهات ترفيهية، حطمت أرقاماً قياسية. وسجلت فنادق الجزيرة معدلات إشغال منقطعة النظير بلغت 90% خلال موسم الصيف، كما شهدت انتعاشاً كبيراً وصل إلى 90% في نسب الزوار العالميين إلى وجهات الجذب الترفيهية والحائزة على جوائز، وهي عالم فيراري أبوظبي، وياس ووتروورلد أبوظبي، وعالم وارنر براذرز أبوظبي.

وتسعى الوجهة إلى المحافظة على هذا الزخم خلال موسم الأعياد وما بعده، من خلال شراكاتها الناجحة مع عدد من المشاهير، وأبرزهم أيقونة الكوميديا في هوليوود كيفن هارت، ونجم بوليوود رانفير سينج، بالإضافة إلى ما تقدمه من تجارب الترفيه والتسلية والتسوق الحائزة على جوائز.

وتعتزم جزيرة ياس إقامة العديد من الفعاليات الترفيهية والرياضية العالمية خلال الفترة المتبقية من العام، حيث تستضيف صالة الاتحاد أرينا حفل توزيع جوائز الأكاديمية الدولية للفيلم الهندي للمرة الثانية على التوالي خلال عام 2023، إثر النجاح الذي حققته الفعالية في 2022، إضافةً إلى استضافة العرض الأول في الشرق الأوسط لمسرحية ديزني الموسيقية ذا لايون كينج، والمقرر عرضها خلال شهر نوفمبر من هذا العام. كما يُقام سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 لعام 2022، السباق النهائي للموسم، على حلبة مرسى ياس بين 17 و20 نوفمبر الجاري، مع الاستعداد لإقامة فعاليات الدورة القادمة من السباق بين 24 و26 نوفمبر 2023.

وتواصل جزيرة ياس توسيع محفظتها من الوجهات مع افتتاح منتزه سي وورلد أبوظبي المرتقب خلال عام 2023، ويمثل الجيل الجديد من مدن الأحياء البحرية وأحدث المشاريع الضخمة، والوجهات السياحية الرائدة في جزيرة ياس، وسيضم أول مركز متخصص بأبحاث وعمليات إنقاذ وإعادة تأهيل وإطلاق الحياة البحرية إلى بيئتها الطبيعية في الإمارات.

Share

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *