مشروع أراضي بساتين الزبير السكني في الشارقة.. فرصة استثمارية للمواطنين والوافدين العرب .. مردود وعائد استثماري مجزي للمستثمرين

مشروع أراضي بساتين الزبير السكني في الشارقة.. فرصة استثمارية للمواطنين والوافدين العرب .. مردود وعائد استثماري مجزي للمستثمرين

للاستفسار : 971507778178+

يعتبر مشروع أراضي بساتين الزبير السكنية الذي أطلقته شركة “أساس العقارية” – الذراع العقارية لمصرف الشارقة الإسلامي – من المشاريع العقارية الرائدة في إمارة الشارقة بما يتميز به من موقع مميز على شارع الامارات العابر حيث يشكل منطقة وصل بين امارتي دبي وامارة عجمان، كما أنه على مسافة قصيرة من قلب إمارة الشارقة ومطارها الدولي.

مع إحراز أعمال تسوية الأراضي واكتمال إنجاز شبكة الطرق الداخلية للمشروع الذي يحتل موقعاً استراتيجياً مميزًا بجوار ضاحية الرحمانية بمدينة الشارقة والانتهاء من أعمال ربطها مع شارع الإمارات الحيوي والمؤدي إلى عجمان وأم القيوين ورأس الخيمة شمالاً ومناطق الساحل الشرقي للدولة شرقاً وإلى دبي وأبوظبي باتجاه الجنوب مشروع أراضي سكني مميز جاهز للبناء .

عملت حكومة الشارقة على انهاء تجيهز البنية التحتية لموقع المشروع بالتزامن مع المشاريع التطويرية الأخرى التي تنفذها في المنطقة فيما يتعلق بالمرافق والخدمات العامة.

كما يعتبر مشروع أراضي بساتين الزبير السكني من المشاريع العقارية الحيوية العديدة وفق أعلى المواصفات والمعايير الفنية والتي تتسم بمساحات متنوعة وموقع استراتيجي مميز في منطقة مختارة بعناية في إمارة الشارقة لتصبح هذه المنطقة وجهة واعدة لاستقطاب أبرز الفرص الاستثمارية في القطاع العقاري في الإمارة والتي تحقق المردود والعائد الاستثماري المجزي للمستثمرين تعزيزاً لدورها المحوري في تطوير القطاع .

ويطرح مشروع “بساتين الزبير” للمستثمرين والراغبين في امتلاك الأراضي السكنية في هذه المنطقة لمواطني دولة الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي والمقيمين العرب أراضي متعددة الاستخدامات وضمن مخطط متكامل الخدمات بمساحات تتراوح ما بين 4,800 قدم مربعة إلى 13,000 قدم مربعة حيث تتنوع بين الأراضي السكنية وأراضي الخدمات المتنوعة

10 أسباب تجعلك تختار بساتين الزبير:

موقع استراتيجي حيث يقع المشروع على شارع الامارات بالقرب من الرحمانية في الشارقة، والذي يربط كل من عجمان ورأس الخيمة وأم القيوين مع دبي وأبو ظبي.

أسعار مميزة حيث يبدأ سعر الأراضي من 450،000 درهم فقط لا غير

المشروع الأول من نوعه في الشارقة الذي يمنحك فرصة بناء منزل العائلة مكون من 3 طوابق

سهولة الوصول إلى الخدمات الحيوية من المدارس والمطاعم والمقاهي ومراكز التسوق والنوادي الرياضية وأماكن الترفيه.

تسهيلات بالدفع تصل الى سنتين مع إمكانية التمويل بتسهيلات مقدمة من مصرف الشارقة الاسلامي

مجمع يتميز بوجود خدمات عديدة من مساجد و حدائق و مجوعة من الخدمات الجديدة.

من المتوقع نمو سعر قطع الأراضي ليتضاعف كما شهدناه في المشاريع السابقه.

يتألف المشروع من مجموعة مختلفة من المساحات تبدأ من 4800 قدم مربع إلى 13,000 قدم مربع.

فرصة التملك لمواطني دولة الإمارات العربية المتحدة و دول مجلس التعاون الخليجي و المقيمين العرب.

المواصفات

قطع أراضي سكنية:

تبدأ من 4,800 قدم مربع حتى 13,000 قدم مربع

تبدأ الأسعار من 450 ألف درهم فقط

تصريح البناء: فيلا واحدة مكونة من 3 طوابق

للاستفسار : 971507778178+

Share