لأول مرة في العالم: بوجاتي وبن غاطي للعقارات يطلقان أيقونة معمارية في دبي بحضور أكثر من 10 آلاف مدعو

لأول مرة في العالم: بوجاتي وبن غاطي للعقارات يطلقان أيقونة معمارية في دبي بحضور أكثر من 10 آلاف مدعو

أطلقت شركة بن غاطي للعقارات بالشراكة مع العلامة العالمية للسيارات بوجاتي أيقونة معمارية هي الأولى لها في العالم بدبي.

البرج الايقوني استوحى تصميمه الفريد من تصاميم سيارة بوجاتي الراقية مع اعتماد خطوط منحنية بتموجات تلتقى مع السحاب لتشكل علامة معمارية لا مثيل لها في العالم.

أطلق الحدث المهندس محمد بن غاطي رئيس شركة بن غاطي للعقارات بحضور ومشاركة رئيس شركة بوجاتي العالمية في حفل اتسم بالفخامة والحضور الكثيف حيث غصة قاعة كوكاكولا ايرينا في دبي بأكثر من عشرة آلاف مدعو من رجال الاعمال والمستثمرين.

قدم محمد بن غاطي هذا الأنجاز الذي جمع واحدة من أغلى وأرقى العلامات المرموقة للسيارت في العالم مع شركة اماراتية وفي مدينة عربية عالمية هي دبي، لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله والى عائلته التي عملت جاهدة من أجل تقديم عقارات مميزة تحمل اسم بن غاطي في مدينة دبي.

وحول المشروع قال بن غاطي : عملت مع رئيس بوجاتي لتقديم مشروع أيقوني لا مثيل له يحاكي القيمة الغالية التي خطتها شركة بوجاتي خلال مئة عام من مسيرتها كأفضل سيارة في العالم حيث استوحينا الخطوط المتموجة التي تتميز بها تصاميم بوجاتي حيث عملنا على أن تكون جميع تفاصيل المشروع تتماهى مع الثقافة الفرنسية في الديكورات الداخلية والاطلالات الخارجية.

يتألف المشروع من 64 طابقاً يطل على برج خليفة ويحتوي على 182 وحة سكنية تتألف من غرفتين نوم وثلاثة غرف نوم واربعة غرف نوم أضافة الى 11 وحدة في الطوابق العليا من المبنى حيث يمكن للمالك الصعود مع سيارته الى شقته المجهزة وفق أرقى التصاميم العصرية .

Share