شركة جي جا العقارية تكشف عن مشروع بيلتمور ريزيدنس الصفوح للشقق الفندقية الفاخرة في دبي

شركة جي جا العقارية تكشف عن مشروع بيلتمور ريزيدنس الصفوح للشقق الفندقية الفاخرة في دبي

دبي، الإمارات العربية المتحدة؛ 21 أغسطس2023 : كشفت جي جا العقارية، شركة التطوير العقاري الرائدة، عن إطلاق أحدث مشاريعها السكنية تحت اسم بيلتمور ريزيدنس الصفوح في دبي، بالشراكة مع علامة بيلتمور الشهيرة للعقارات الفاخرة والتي تدخل منطقة الشرق الأوسط للمرة الأولى. وتنسجم هذه الخطوة مع التزام علامة بيلتمور بأعلى درجات التميّز، حيث قررت إقامة مشروعها المرموق في دبي للاستفادة من مكانة الإمارة المتنامية بوصفها وجهة رائدة للسياحة الفاخرة والسفر.

كما يسهم المشروع الفاخر والمرتقب من جي جا العقارية في تعزيز حضور دبي باعتبارها مركزاً رئيسياً للشقق الفندقية الفاخرة، حيث يوفر للسكان نمط حياة فريداً، ويتمتع ببنية تحتية عالية الجودة تتيح سهولة الوصول إلى مختلف المدارس والمستشفيات والوجهات الترفيهية ضمن الإمارة.

ومن المقرر افتتاح مشروع بيلتمور ريزيدنس الصفوح في عام 2025، والذي يتألف من 480 شقة فاخرة مؤلفة من غرفة أو غرفتين أو ثلاث غرف نوم، وموزعة على ناطحة سحاب عمودية بتصميمٍ مستديرٍ وأنيقٍ مكون من 44 طابقاً. ويتألق المشروع بأجمل التصاميم والتفاصيل الأنيقة لتوفير تجربة إقامة فاخرة تتخطى جميع المعايير.

وتولت شركة جاري جرين ديزاين الشهيرة عالمياً أعمال التصميم الداخلية وركزت على أدق التفاصيل لضمان أرقى صور المعيشة العصرية. كما يحتضن بيلتمور ريزيدنس الصفوح مجموعة أتموسفير الحصرية، التي تتضمن عدداً من شقق البنتهاوس المميزة في أعلى ستة طوابق من ناطحة السحاب في المشروع.

ويقدم المشروع لسكانه مجموعةً واسعة من المرافق ووسائل الراحة للاستمتاع بأفضل تجارب العافية والترفيه، بما فيها حوض سباحة أولمبي ومسبح مخصص للأطفال ونادي صحي ونادي رياضي مزود بأحدث التجهيزات وملاعب للبادل تنس وحديقة زن يابانية. كما يمتاز بيلتمور ريزيدنس الصفوح بموقع فريد في شارع الشيخ زايد بالقرب من حي الصفوح النابض بالحياة، ليوفر إطلالات خلابة على الخليج العربي وبرج خليفة ونخلة جميرا.

وأبدى علي غالب جابر، الرئيس التنفيذي لشركة جي جا العقارية، حماسه لافتتاح مشروع بيلتمور ريزيدنس الصفوح المرتقب، باعتباره صاحب الرؤية الإبداعية وراءه؛ وأضاف قائلاً: “يجسّد مشروع بيلتمور ريزيدنس الصفوح التزامنا الراسخ بتوفير تجارب معيشة استثنائية وفق أعلى معايير التميّز وجودة الحياة. ونثق بقدرة المشروع على تجاوز جميع التوقعات والمساهمة في تعزيز مكانة دبي بوصفها وجهةً رائدة للعقارات السكنية الفاخرة”.

Share