تم تعيين مجموعة ديفمارك الوكيل الحصري لمشروع Mansio في فندق Th8 النخلة

تم تعيين مجموعة ديفمارك الوكيل الحصري لمشروع Mansio في فندق Th8 النخلة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، ديسمبر 2022: تُعتبر مجموعة ديفمارك الشركة الأسرع نمواً في مجال الخدمات الاستشارية لبيع المشاريع العقارية والتسويق لها في الإمارات العربية المتحدة، وقد تم تعيينها الوكيل الرئيسي لقسم المبيعات والتسويق في مشروع Mansio في فندق Th8، وهو عبارة عن مجموعة من الشقق المفروشة المعاصرة والراقية في نخلة جميرا. ومن شأن هذه المساكن أن تضفي لمسة مميزة ومفعمة بالحيوية على إحدى أبرز الوجهات السكنية في دبي. 

وفي هذا الصدد، علّق شون ماكولي، الرئيس التنفيذي لمجموعة ديفمارك، قائلاً: “يسعدنا تعيين ديفمارك كوكالة المبيعات والتسويق الحصرية لمشروع Mansio في فندق Th8، إذ سيتيح لنا ذلك ترسيخ مكانتنا بصفتنا شركة رائدة في مجال تقديم خدمات استشارية عقارية متكاملة.”

وأضاف قائلاً: “تشتهر جزيرة نخلة جميرا بعقاراتها الفخمة، بحيث شهدت ارتفاعاً هائلاً في الطلب على الشقق المطلة على الشاطئ والتي تحقق عائداً كبيراً على الاستثمار على المدى الطويل من المشترين الإقليميين والدوليين. ولا شكّ في أنّ مشروع Mansio في فندق Th8 هو إضافة استثنائية إلى الجزيرة، إذ يمتاز بجودة عالية ويعِد الضيوف بإقامة شاطئية فاخرة من دون إلزامهم باستئجار مسبح.”

وفي السياق نفسه، علّق ستيوارت كاسيدي، مطوّر المشاريع لدى شركة ايفا للفنادق والمنتجعات، قائلاً: “يسعدنا التعاون مع مجموعة ديفمارك لنوفّر إقامة شاطئية أنيقة في إحدى أبرز الوجهات في دبي. فقد بذلت فِرقنا جهوداً حثيثة لتقديم تجربة فريدة تتوافق مع أعلى المعايير المُعتمدة عالمياً في مجال الرفاهية والخدمات لنخبة من المشترين المميزين. ونتطلّع لاستقبال المقيمين والسياح الكرام في مساكنهم الجديدة في مشروع Mansio في فندق Th8.”

تم تكليف مجموعة ديفمارك ببيع مجموعة الشقق المفروشة في مشروع Mansio في فندق Th8، وسيتم عرض هذه الشقق للبيع في شهر ديسمبر الجاري من العام 2022.

Share

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *