امتياز العقارية تطلق أحدث مشاريعها السكنية الفاخرة

امتياز العقارية تطلق أحدث مشاريعها السكنية الفاخرة

كشفت امتياز العقارية عن إطلاق مشروع ويستوود ريزيدنس، أحدث مشاريعها السكنية في منطقة الفرجان. ويتألف المشروع، من 188 وحدة مفروشة بالكامل تشمل استوديوهات وشقق بغرفة نوم واحدة.

ويحظى المشروع بموقع متميز وهادئ في قلب دبي النابضة بالحياة، على بعد ثلاث دقائق فقط سيراً على الأقدام من محطات مترو حدائق الفرجان، ما يسهل الوصول إلى مجمّع الفرجان من جميع مناطق دبي. ويبعد المشروع حوالي 10 إلى 20 دقيقة عن أشهر المناطق في الإمارة مثل، مرسى دبي ونخلة جميرا والقرية العالمية ومول الإمارات وبرج خليفة / دبي مول.

وتم تشييد ويستوود ريزيدنس من امتياز العقارية مع التركيز على توفير خدمات تتميز بالسهولة والسرعة للعملاء، حيث تم تأثيث الوحدات السكنية الذكية وتجهيزها بالكامل على يد أبرز المصممين. ويوفر المشروع السكني العديد من المرافق المميزة داخل المجمّع مثل، المساجد والمدارس والمرافق الرياضية الخارجية ومركزاً للبيع بالتجزئة، فضلاً عن إمكانية الوصول إلى مركز ابن بطوطة التجاري خلال أقل من 10 دقائق بالسيارة. ويضم المشروع العديد من المساحات العائلية المفتوحة بما فيها المنتزهات والحدائق القريبة والتابعة لمشروع فرجان للتنمية.

ويساهم الموقع المتميز للمشروع وأسلوبه العمراني العصري، إلى جانب توفيره لجودة خدمات فائقة، في جعله الاختيار الأمثل للاستثمار والمعيشة العائلية، حيث تم بناء كل وحدة سكنية ضمن المشروع بخبرة وعناية لضمان التناسق بين الأناقة الكلاسيكية وحداثة التصاميم. ويوفر المشروع السكني وسائل راحة استثنائية، بما في ذلك نادي وحوض سباحة وصالة رياضية حديثة، فضلاً عن الإطلالات الخلّابة على أفق دبي.

وتعمل امتياز العقارية على تغيير مشهد الإمارة من خلال مشاريع مبتكرة وعالية الجودة وتصميمات مميزة. ويمثل المشروع خطوة جديدة تضاف إلى جهود الشركة الرامية إلى تغيير نظرة المجتمع إلى المشاريع السكنية.

Share

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *