الزائرين لاستقبال أبوابه يفتح دبي في جديد عمراني معلم

الزائرين لاستقبال أبوابه يفتح دبي في جديد عمراني معلم

17أكتوبر 2022 – دبي، الإمارات العربية المتحدة: افتتحت شركة التأجير قصيرة الأجل أنلوك هوليداي هومز Homes Holiday Unlock أبواب مبنى تاريخياً جديداً ومعلماً بارزاً، جاي وَن One J، الذي اصبح متاحاً لاستقبال الضيوف، وذلك في محاولة لسدّ الفجوة في سوق الإيجارات قصيرة الأجل للعقارات الفاخرة في دبي. إذ يقع مبنى جاي وَن One J في قلب المدينة بجانب قناة دبي المائية، ويوفّر تجربة منزلية مثالية للضيوف من خلال 100 شقة مخدومة فاخرة.

ويمتاز جي وَن One J بشكله الفريد الذي يمكن التعرّف عليه على الفور، وهو مثال للتصميم المعاصر، استوحي شكله الخارجي المذهل من التقاليد الإماراتية القديمة للغوص وصيد اللؤلؤ. فشكله الفريد الذي يشبه لؤلؤة في محارة مستمدّ من الاسم التراثي الإماراتي لواحدة من أفخم اللآلئ النادرة كروية الشكل: جاي وَن One J. أما التصاميم الداخلية فمستوحاة من أحدث الاتجاهات، بينما المواد المستخدمة تشيد بالثقافة المحلية في أجواء من الأناقة الرائعة.

وتكتسب عقود الإيجار قصيرة الأجل شعبية بين السائحين والمقيمين على حدٍّ سواء في جميع أنحاء العالم حيث أنها مثالية لتوفير الخصوصية والمساحة، وغالباً ما تكون أكثر فاعلية من حيث التكلفة من الفندق. ويقدّم جاي وَن One J مجموعة من الاستوديوهات والشقق التي تضمّ غرفة نوم واحدة وغرفتي نوم، ويجمع ما بين الراحة والرحابة، مع جميع المرافق والخدمات التي يوفّرها الفندق.

ومع تجاوز عائدات السياحة في دولة الإمارات العربية المتحدة 5 مليارات دولار في النصف الأول من عام 2022، إلى جانب التوقّعات القوية للفترة المتبقية من العام عندما تستضيف دولة قطر المجاورة كأس العالم لكرة القدم، والإعلان عمّا يصل إلى 48 رحلة يومياً بين دبي والمدن الأخرى، فمن الواضح أن الطلب على الإيجارات قصيرة الأجل في دبي آخذ في الارتفاع. وفي الوقت الحالي، أنلوك هوليداي هومز Homes Holiday Unlock هي الشركة الوحيدة في دبي التي تقدّم شقق فندقية بعقود قصيرة الأجل ذات مجموعة كاملة من وسائل الراحة الفندقية، من خدمات الكونسيرج، وحتى الإفطار في السرير.

وتدير أنلوك هوليداي هومز Homes Holiday Unlock أكثر من 250 شقة في 3 مواقع مختلفة في منطقة الخليج التجاري في دبي، لتوفّر لعملائها التجربة المثالية للحياة في دبي. ويقع جاي وَن One J على بعد دقائق من بعض من أشهر الوجهات في دبي، بما في ذلك برج خليفة، ونافورة دبي، ومتحف المستقبل.

Share

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *