أورينت فاينانس تعزز ثقة المستثمرين وتجربة التداول عبر توفير  البيانات في الوقت الفعلي

أورينت فاينانس تعزز ثقة المستثمرين وتجربة التداول عبر توفير  البيانات في الوقت الفعلي

 أغسطس 2023: أطلقت أورينت فاينانس، الشركة الرائدة في تقديم الخدمات المالية، حلولاً ذكية لتعزيز تجارب المستثمرين، عبر توفير الوصول إلى البيانات في الوقت الفعلي، وتقديم الدعم الشامل للمستثمرين من خلال تطبيقها الذكي، ومركز لدعم العملاء محلياً يعمل على مدار خمسة أيام. وتستهدف الشركة إحداث نقلةٍ شاملة في تجربة المستثمرين، ورفد الشركاء والعملاء بأدوات الرقابة المالية والمساعدة الفعالة، في إطار جهودها لتزويد المستثمرين بمنصة تداول متقدمة وسهلة الاستخدام عبر الإنترنت.

وتحرص أورينت فاينانس على تقديم خدمات مبتكرة للمستثمرين، ودعمهم في مواكبة متغيرات المشهد المالي الديناميكي، إذ يتيح تطبيق الشركة الذكي للمستثمرين منصة سلسة وآمنة للوصول إلى حساباتهم، ومراقبة آخر مستجدات السوق في الوقت الفعلي، وتنفيذ الصفقات ومراجعة الأداء الاستثماري.

وفي إطار التزامها بضمان ثقة المستثمرين ورضاهم، تقدم الشركة أيضاً دعماً محلياً على مدار الساعة ولخمسة أيام من الأسبوع للمستثمرين. كما تتيح الشركة للمستثمرين إمكانية الحصول على دعم فريق متخصص من الخبراء الماليين الذين يتولون الإجابة على استفساراتهم ويقدمون لهم نصائح مخصصة. كما يضمن الدعم المحلي حصول المستثمرين على المساعدة في الوقت المناسب، بما يتماشى مع رؤية الشركة في تقديم تجارب استثنائية للعملاء. 

وقال سراج أسد خان، مدير عام شركة “أورينت فاينانس”: “نلتزم في أورينت فاينانس ببناء علاقات طويلة الأمد مع المستثمرين. ونحرص على تقديم الدعم المتميز للعملاء وتلبية متطلباتهم الاستثمارية، وتوفير حلول مصمَّمة لمساعدتهم في تحقيق أهدافهم. ونتيح للمستثمرين مواكبة اتجاهات السوق والاستفادة من الفرص من خلال تطبيقنا الذكي وواجهته سهلة الاستخدام، ونمكنهم من اتخاذ قرارات مدروسة عبر توفير البيانات في الوقت الفعلي، عوضاً عن الاكتفاء بالاعتماد على مكاتب التداول التقليدية.”

واكتسبت أورينت فاينانس سمعةً مرموقة في القطاع المالي من خلال التزامها بالابتكار والشفافية وتعزيز رضا العملاء. وتواصل الشركة تمكين المستثمرين من الاستثمار واستكشاف الفرص في الأسواق المالية بثقة، وتحقيق أهدافهم المالية، وذلك عبر الجمع بين أحدث التقنيات والاستراتيجيات المخصصة. 

Share

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *