عزيزي تقوم بتركيب لافتات على الطرق الرئيسية لتسهيل الوصول إلى ريفيرا

عزيزي تقوم بتركيب لافتات على الطرق الرئيسية لتسهيل الوصول إلى ريفيرا

[دبي – الإمارات العربية المتحدة، 10 فبراير 2023] – أعلنت عزيزي للتطوير العقاري، المطور الخاص الرائد في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن تركيب لافتات على الطرق المؤدية إلى ريفيرا، مشروع الواجهة البحرية المستوحى من البيئة المتوسطية في قلب مدينة محمد بن راشد. وأصبح الآن من السهل الوصول إلى هذا المجمع المعزز بالبحيرة الكريستالية، بمساعدة اللافتات الجديدة التي تم وضعها على شارع الخيل، وعدد من الطرق السريعة الرئيسية الأخرى.

وقال السيد فرهاد عزيزي، الرئيس التنفيذي لشركة عزيزي للتطوير العقاري: “لقد طورنا جميع مشاريعنا في مواقع استراتيجية يسهل الوصول إليها. ومع قيامنا بنشر اللافتات الجديدة التي تسلط الضوء على ريفيرا في أبرز الطرق السريعة بدبي، يظهر المجمع الآن كمعلم بارز ينطلق من رؤية كبيرة مع إثبات وجوده المهم في دبي كجزء رئيسي من المشهد العقاري الرائع في الإمارة”.

وصمم ريفيرا لتقديم نمط الحياة الفرنسي المتوسطي إلى دبي، من حيث الفن المعماري والاحتفال ببهجة الحياة والروح. ويمثل وجهة بارزة جديدة للأغراض السكنية والتجارية، مع وجود العديد من مساحات التجزئة. ويتميز ريفيرا بوجود ثلاث مناطق، وهي: بوليفارد التجزئة الواسع، والممشى حول البحيرة الكريستالية بطول 2.7 كيلومتر حيث يوجد العديد من المطاعم والمحلات، وحديقة لو جاردين التي توفر مساحة اجتماعية واسعة خضراء.

وتستعد عزيزي الآن لتسليم عدد من مشاريعها في العام 2023. وفي الآونة الأخيرة، تم تسليم المباني السبعة الأولى في المرحلة الأولى من ريفيرا، إضافة إلى مشروع كريك فيوز 1 المكون من 634 وحدة في قلب مدينة دبي الطبية.

وبفضل موقعه الاستراتيجي بالقرب من ميدان ون مول القادم ومضمار ميدان الذي يستضيف كأس دبي العالمي، إضافة إلى أبرز الوجهات في دبي، يمثل ريفيرا أحد أهم مشاريع عزيزي وأكثرها جاذبية في السوق. يمكن زيارة معرض مبيعات عزيزي للتطوير العقاري في الطابق 13 من فندق كونراد على شارع الشيخ زايد.

Share

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *