تايجر العقارية تطلق مشروع “فراديس” بتكلفة 300 مليون درهم في الشارقة بارتفاع 47 طابقاً ويضم 358 وحدة سكنية

تايجر العقارية تطلق مشروع “فراديس” بتكلفة 300 مليون درهم في الشارقة بارتفاع 47 طابقاً ويضم 358 وحدة سكنية

الشارقة:
أعلنت شركة تايجر العقارية – الشركة الرائدة في قطاع العقارات في دولة الامارات العربية المتحدة-عن إطلاق مشروع ” فراديس” بمنطقة الممزر في إمارة الشارقة.
وتبلغ التكلفة الاستثمارية لمشروع ” فراديس” السكني 300 مليون درهم إماراتي، وهو عبارة عن برج بارتفاع 47 طابقاً ويضم عدد 358 من الوحدات السكنية المتنوعة.
وتتوفر بالمشروع مجموعة من الخدمات المتميزة، حيث يضم مسبحاً داخلياً وخارجياً ومضماراً للمشي، ونادي رياضي، إلى جانب منطقة خاصة بجلسات الشواء.
وتتنوع الوحدات السكنية في المشروع بين وحدات 1 غرفة وصالة، غرفتين وصالة، 3 غرف وصالة و4 غرف وصالة، وتبدأ أسعار الوحدات من 800,000 درهم إماراتي، ومتاح التملك أمام مختلف الجنسيات، مع خطة دفع ميسرة تمتد على مدار 5 سنوات.
وقال المهندس عامر وليد الزعبي المدير التنفيذي لشركة تايجر العقارية في تصريح صحفي بهذه المناسبة:” مع انطلاق العام الجديد، تواصل شركة تايجر العقارية إطلاق مشاريعها المميزة في دولة الامارات، حيث تعلن عن إطلاق مشروع ” فراديس” في منطقة الممزر بإمارة الشارقة، في ظل وجود الطلب الكبير على تملك وشراء العقارات في الامارة، ومساهمة منا في تلبية طلب المستثمرين والمستخدمين النهائيين للعقارات”.
وأضاف الزعبي:” يتميز مشروع ” فراديس” بموقعه الفريد وقربه من شواطئ الخليج العربي، وخدماته المتنوعة وأسعاره التنافسية وطرق السداد المرنة، الأمر الذي سيسهم في استقطاب مزيد من المستثمرين والمهتمين ويلبي الطلب المتواصل على العقارات النوعية التي نحرص على إطلاقها في مختلف إمارات الدولة”.
وتابع بالقول:” يتوقع أن تستغرق العمليات الانشائية في مشروع ” فراديس ” مدة 3 سنوات، على أن نبدأ بتسليم الوحدات السكنية للمشترين والمستثمرين في 2026
وأكد الزعبي أن العام 2024 سيشهد مواصلة نفس الزخم الذي شهده القطاع العقاري في العام 2023، حيث ما يزال الطلب على شراء وتملك العقارات متواصلاً، جراء ثقة المستثمرين والمستخدمين النهائيين باقتصاد الدولة.
وأوضح ان العقارات في إمارة الشارقة تلقى طلباً متواصلاً كونها تشهد حركة اقتصادية نشطة وتستقطب المزيد من الشركات والمؤسسات، وتشهد حركة سياحية قوية، مما جعلها وجهة هامة للإقامة والعمل والاستثمار.
وأضاف الزعبي:” تحرص شركة ” تايجر العقارية” على مواكبة النمو في الطلب والعمل على تلبيته في ظل ثقة عملائنا بمشاريعنا، وثقة ” تايجر العقارية “بقوة ومتانة السوق العقاري في مختلف إمارات الدولة، ووجود طلب متواصل على العقارات في المشاريع النوعية والمتميزة التي تطلقها الشركة، حيث نجحنا في بيع وحدات سكنية في مختلف مشاريعنا بوقت قياسي بفضل الاقبال الكبير عليها”.

Share