“أنكس للتطوير” تحتفل بمراسم وضع حجر الأساس لبرج ” فنتو” الفاخر في منطقة الخليج التجاري بدبي

“أنكس للتطوير” تحتفل بمراسم وضع حجر الأساس لبرج ” فنتو” الفاخر في منطقة الخليج التجاري بدبي

يبشر هذا المشروع الراقي ببداية حقبة جديدة في نمط الحياة الفاخرة في دبي
يضيف “برج فنتو” معياراً جديداً للجودة والتميز في الحياة الحضرية
كشف الحدث النقاب عن خطة سداد استثنائية بهيكلية مرنة بنسبة 30/70


( دبي ، دولة الإمارات العربية المتحدة، الأربعاء 21 فبراير 2024): أقامت شركة “ أنكس للتطوير”، إحدى الشركات التابعة لـ “أنكس القابضة”، حفل تدشين وضع حجر الأساس لـ “برج فنتو”، الذي يعد أولها مشاريعها السكنية العصرية والراقية والواقعة في قلب منطقة الخليج التجاري بدبي. وعقد هذا الحفل المميز يوم الثلاثاء بتاريخ 20 فبراير 2024، ليٌبشرعن بداية حقبة جديدة في نمط الحياة الفاخرة.
وحضر مراسم التدشين السيد ساتيش سانبال،رئيس مجلس الإدارة لشركة “أنكس القابضة”، ورافي بيراني المدير العام لـ ” أنكس للتطوير”، ورئيس قسم المبيعات ساكيب بن طارق، وممثلين عن شركتي عدنان للمقاولات (ش ذ.م.م) وإيدماك للاستشارات الهندسية.
ويتألف” برج فنتو” من 19 طابقاً سكنياً، ويضم 225 استديو فاخر وشقة بغرفة نوم واحدة كذلك، وجميعها مفروشة بالكامل ومزودة بتجهيزات من الدرجة الأولى من خلال المنتجات المبتكرة لشركتي سيمنزوتكا كوتشن تشينك، ومرفقة أيضاً بنظام المنزل الذكي الذي تصنعه شركة بوش. ويوفر البرج للسكان ردهة أنيقة على طراز فندق بفئة خمس نجوم مع خدمات أمن على مدار الـ 24 ساعة وخدمة كونسيرج كاملة، مما يجعل “برج فنتو” يساهم في تغيير قواعد الحياة العصرية على مساحة الخليج التجاري في دبي .
وأعرب رئيس مجلس الإدارة ساتيش سانبال عن سعادته بوضع حجر الأساس لهذا المشروع الفاخر بقوله: “إن برج فنتو هو مشروعنا الأول، الذي يهدف الى إضافة بصمة جديدة في مستوى الحياة الحضرية والمساكن الفاخرة في دبي. وإننا نعمل باستمرار على الارتقاء بنمط المعيشة الرفيعة المستوى في الإمارة من خلال خطة الدفع المرنة التي لدينا ومع التزامنا بالجودة العالية، سنضع معياراً بارزاً للتميز في هذه الصناعة الأخذة بالنمو على نحوٍ مذهل”.
وأبرز ما كشف عنه حفل التدشين هو خطة سداد مرنة واستثنائية بمقدار 30/70 مع خيار الدفع بنسبة منخفضة تصل إلى 1% لتأمين الوحدة، وهي مصممة خصيصاً للذين يبحثون عن شروط دفع يسهل الوصول إليها، مع التركيز على استراتيجية الشركة باستقطاب مشتري المنازل. وتكتسب هذه الخطة أهمية خاصة في منطقة الخليج التجاري التنافسية، حيث تقدم للأفراد الذين يبحثون عن إقامة في دبي فرصة فريدة للاستثمار في منزل أحلامهم.
وتعليقاً على هذه المناسبة، أضاف رافي بيراني، المدير العام لـ ” أنكس للتطوير” قائلاً: “من خلال تقديم خطة سداد مرنة وإعطاء الأولوية للجودة، فإننا لا نبيع المنازل فحسب؛ نحن نمكن الأحلام. ويلقى نهجنا صدى لدى موجة جديدة من المشترين الشباب لأول مرة، مما يمكّنهم من امتلاك منزل متحضر في سوق العقارات المزدهر في دبي.
ويمثل دخول ” أنكس للتطوير” إلى السوق مرحلة مستحدثة من النمو والابتكار، مع هيكلية دفع شفافة والتزام بجودة لا مثيل لها، مما يرسخ نهجاً مستداماً للتميز والتطوير في المشاريع المستقبلية.

Share