عزيزي تعلن عن اكتمال “بارك أفينيو 1” بنسبة 58%

عزيزي تعلن عن اكتمال “بارك أفينيو 1” بنسبة 58%

دبيk الإمارات العربية المتحدة، 27 يناير 2023 – أعلنت عزيزي، شركة التطوير الخاصة الرائدة في الإمارات عن أن مشروعها بارك أفينيو 1 المتميز الذي لا يزال تحت الانشاء قد أحرز تقدماً سريعاً، بعد اكتماله بنسبة 58%. ويقع هذا المشروع في مدينة محمد بن راشد الشهيرة، المجمع السكني الحيوي المتصل مع محيطه بشكل جيد، كما تتمتع بموقع استراتيجي في واحدة من أكثر المناطق جاذبية في دبي.

ويتألف بارك أفينيو من 372 وحدة سكنية و 29 مساحة للتجزئة، حيث يحتوي كل واحد من المباني الثلاثة على صالة ألعاب رياضية وحمام سباحة مع كامل التجهيزات. ويتقدم العمل في كافة أرجاء المشروع بوتيرة متسارعة، واكتملت أعمال الهيكل في “بارك أفينيو 1” حتى الآن بنسبة 98.3%، وأعمال البناء 58%، والطابوق 99%، والتكسية الداخلية 84.60%. كما تمت زيادة إجمالي القوى العاملة إلى 660 فرداً لضمان الإنجاز السريع.

وتعقيباً على هذا الإعلان، قال فرهاد عزيزي، الرئيس التنفيذي لشركة عزيزي للتطوير العقاري: “لقد أحرزنا تقدماً كبيراً في مشروع بارك أفينيو. ومن خلال تعزيز إجراءات الشراء وتعيين المقاولين ممن يمكن الوثوق بهم، تمكنا من تسريع وتيرة مختلف الأعمال، كما رفعنا مستوى معايير الجودة، لنتجاوز توقعات مستثمرينا الكرام والمستخدمين النهائيين. إن مشاريع بارك أفينيو تتمتع بموقع استراتيجي، وتوفر مرافق ممتازة وأسلوب حياة متميزاً ومريحاً وحديثاً يجذب المستثمرين المحليين والدوليين”.

ويقوم مشروع عزيزي بارك أفينيو حول مفهوم الصفاء المتصل مع محيطه، ويقدم نموذجاً للموقع الاستراتيجي الذي يسهل الوصول إليه داخل المدينة. وتحيط بالمشروع المساحات الخضراء، ويقع على مقربة من مجمع عزيزي ريفيرا المستوحى من البيئة المتوسطية​​، وميدان ون مول تحت الإنشاء، ومنصة ميدان” و “ذا تراك”. ويبعد المشروع 10 دقائق فقط بالسيارة من دبي مول وداون تاون دبي، ويحتل موقعاً مثالياً للراغبين في الوصول إلى عدد من أهم الوجهات في المدينة وأكثرها حيوية، مع الاستمتاع بمزايا الهدوء والإطلالات البانورامية على أفق دبي.

Share

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *