“في سي إم” تشرف على إدارة 18 مشروعاً آخر لعزيزي في ريفيرا

“في سي إم” تشرف على إدارة 18 مشروعاً آخر لعزيزي في ريفيرا

[دبي – الإمارات العربية المتحدة، 23 ديسمبر 2022] – تواصل عزيزي، شركة التطوير العقاري الخاصة الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، إثراء حياة السكان في مشاريعها، من خلال “في سي إم” VCM، الشركة المتخصصة في تزويد خدمات إدارة المجمعات السكنية.

وبعد سجلها الناجح في إدارة عقارات عزيزي، حرض المطور على زيادة نطاق التعاون مع هذه الشركة، وأضاف لها 18 مبنى لتتولى إدارتها ضمن المرحلة الأولى من ريفيرا في مدينة محمد بن راشد.

وتعمل “في سي إم” حالياً على إضافة العديد من مناطق اللعب الجديدة المخصصة للأطفال في مباني ومجمعات عزيزي. وتقوم الشركة ذاتها بتنظيم العديد من الفعاليات داخل المباني التي تشرف على إدارتها، من أجل تعزيز ترابط السكان وانتمائهم إلى محيطهم، بما في ذلك تنظيم عرض الأفلام وإقامة فعاليات الإفطار في شهر رمضان القادم.

ومن المهام الأخرى التي تقوم بها الشركة أيضاً، إصلاح حمامات السباحة في عزيزي مينا و “رويال باي” في نخلة جميرا وياسمين في الفرجان، كما تتولى أعمال تنسيق وتجميل المساحات الخارجية الجديدة، وإدخال المزيد من التحسينات على حمامات السباحة في كريك فيوز 1 في مدينة دبي الطبية وريفيرا في مدينة محمد بن راشد.

وتعليقاً على هذه التحسينات، قال فرهاد عزيزي، الرئيس التنفيذي لشركة عزيزي للتطوير العقاري: “تشترك معنا “في سي إم” في تنفيذ مهمتنا الأساسية المتمثلة في إثراء أنماط حياة المستثمرين والسكان في مشاريعنا، وذلك من خلال ما تقوم به من عمل متميز باستمرار لتعزيز راحتهم وضمان صحتهم. إننا نقدر الجهود التي يبذلونها في الحفاظ على مجمعاتنا بشكل مثالي، وتنظيمها العديد من المبادرات التي ترتقي بجودة حياة سكاننا. لقد تمكنت هذه الشركة من إثبات قدراتها التي تتجاوز كل التوقعات، خاصة مع تنظيمها العديد من الأحداث الرائعة التي تخطط لها في المستقبل على المدى القريب وفي المستقبل”.

وتفخر “في سي إم” بتوفير الحلول الفريدة وعالية الجودة للسكان في جميع مشاريع عملائها، كما تضع استراتيجيات لضمان الجودة، بما في ذلك الزيارات الميدانية المنتظمة وعمليات التفتيش والاجتماعات الأسبوعية مع فرق إدارة المرافق وإطلاق المبادرات لتحسين أنماط الحياة.

Share